تحميل برنامج الحماية RogueKiller روج كيلر 2015 للقضاء على ملفات الروتكيت

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج روج كيلر 2015 مجانا برابط مباشر Download RogueKiller

برنامج روج كيلر RogueKiller هو تطبيق مجاني صمم خصيصا للتخلص من ملفات الروتكيت Rootkit و مسح الريجيستري من أي مخلفات عالقة للملفات و البرمجيات الخبيثة على نظام الويندوز. بنقرة زر على الماوس سوف يقوم برنامج الحماية الرائع بفحص الكمبيوتر من أي ملفات تجسس أو ملفات ضارة تؤثر على نظام التشغيل و تعوق من سرعة أداء الكمبيوتر. سوف يقوم برنامج RogueKiller بتنظيف الريجيستري من بقايا الملفات و التطبيقات الضارة و يمسح جميع ملفات برامج الروتكيت التي تعمل على اخفاء العمليات الفعالة النشطة على الجهاز حيث أن هذه التطبيقات تكون ضارة بهدف التجسس أو سرقة البيانات أو نشر الفيروسات.

برنامج روج كيلر سوف يساعد على تأمين خصوصيتك و حمايتك من أي تهديدات و مخاطر للبرامج الخبيثة التي تتجسس على جهازك ، سوف يقوم بتنظيف الكمبيوتر نهائيا من أي ملفات غريبة و يجعل الريجيستري نظيفة تماما من أي ادخالات غير صحيحة أو ملفات ضارة. لا تقلق من ملفات الروتكيت Rootkit فهذا التطبيق الفعال سوف يحميك من تأثيرها على الحاسوب أو اللاب توب و سوف يقوم باغلاق جميع التطبيقات النشطة المتعلقة بها في نظام التشغيل ويندوز.
برنامج روج كيلر RogueKiller سوف يظهر جميع العمليات النشطة حتى تستطيع رؤيتها في نافذة ادارة المهام و تقضي عليها بضغطات بسيطة على لوحة المفاتيح أو الماوس و من ثم  تزيد مساحة الذاكرة الحرة على الكمبيوتر و التي كانت مستغلة بشكل خاطئ من هذه التطبيقات الضارة.

من مميزات برنامج روج كيلر أنه يحرر المعالج و الذاكرة من أي عمليات غير مرغوبة و يعمل على تنظيف Registry و حماية الكمبيوتر من أي نشاط مشبوه للملفات و البرمجيات الخبيثة و يقضي عليها بشكل تام و نهائي بحيث يكون الكمبيوتر بيئة آمنة لتصفح الانترنت و تشغيل البرامج المختلفة بدون أي مشاكل.

برنامج RogueKiller الاصدار 10.1.0.0يبلغ حجمه 14.58 ميجا بايت و هو خالي من الفيروسات و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج روج كيلر  , 2015, عربي, مجانا, برنامج , برنامج حماية, شرح, برنامج مكافحة التجسس, روتكيت, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, برنامج تنظيف الريجيستري, , الفارس نت, myegy , RogueKiller
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates