تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر مجانا call of duty 4 Modern Warfare

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download call of duty

لعبة كول اوف ديوتي call of duty الاصدار الرابع تأتي تلبية لطلب الملايين من عشاق هذه اللعبة القتالية الحربية الرائعة حيث صدر منها لعبة كول اوف ديوتي 3 و 2 و 1 و لاقت اعجابا كبيرا من هواة العاب الكمبيوتر و البلاي ستيشن و الاكس بوكس من جميع دول العالم.

من مميزات لعبة كول اوف ديوتي أنها واقعية فأنت تلعب دور الجندي المقاتل في حرب حقيقية بكل معنى الكلمة تمتلك العديد من الاسلحة و تطلق الرصاص و يتم اصابتك و تنزف الدماء و تعالج نفسك بالإسعافات الأولية و تمتلك مختلف الأسلحة من المسدس و الكلاشنكوف و القناصة حتى الاسلحة البيضاء مثل السكين. عندما تلعب هذه اللعبة المثيرة لن تشعر بالوقت أبدا لأن أصوات الرصاصات و القنابل و القذائف سوف تبقيك مركزا على أن تبقى حيا و تقتل أعداءك بلا هوادة أو رحمة. المؤثرات الصوت في اللعبة تساعد في خلق جو من الواقعية في اللعبة فتسمع صوت الرصاصات و هي تضرب الجدران و تفتت حجارتها و صوت القذائف و هي تفجر الصناديق و الحجارة و صوت الجنود و هم يستغيثون أو ينادون أو يشتمون.

في لعبة نداء الواجب Call of Duty 4: Modern Warfare سوف تجد طعما مختلف للألعاب القتالية ، في كل مرحلة من اللعبة مهام معينة فمرة سوف تنقذ دبابة عسكرية تم السيطرة عليها من قبل الخصوم ، سوف تستخدم مضادات الدروع و سوف تدمر البطاريات المضادة للطائرات. محرك اللعبة الجديد يحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية و المباني و الجنود و الوسائل القتالية و الجدران و قد تم تصميم اصدارات مختلفة تناسب أجهزة XBOX و Playstation.

في لعبة نداء الواجب أو كول اوف ديوتي 4 ينبغي أن تستخدم جميع حواسك بسماع الطلقات النارية و الصواريخ لتحديد أماكن الجنود الأعداء و تركيز عينيك على التصويب بدقة حتى تصيبك أهدافك و تقضي عليها بسرعة كبيرة ، استخدم القنابل المتفجرة الصغيرة كي تقضي على تجمعات الجنود.

لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع ثلاثية الأبعاد و قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية نظرا لما تتميز به من رسومات و أفكار واقعية و مراحل كبيرة و أصوات و موسيقى مثيرة و اقبال شديد من المراهقين و الشباب و الكبار الذين يلعبونها على الكمبيوتر اوف لاين أو عبر الانترنت اون لاين و منافسة الأصدقاء و الزملاء في الوصول لأفضل النقاط. بالتأكيد سوف يكون هناك نسخة كول اوف ديوتي 5، 6، 7 و العديد من الاصدارات الاخرى.

لعبة call of duty هي اصدار تجريبي (ديمو) يبلغ حجمها 1.40 جيجا بايت  و تتطلب برنامج دايركتس 9 حتى تعمل على الكمبيوتر و يفضل وجود كرت شاشة خارجي مثل نيفيديا Nividia أو أي تي آي ATI  ذو مواصفات كبيرة حتى تعمل اللعبة بشكل ممتاز و رائع بدون تقطيع لأنها تحتوي على جرافيكس عالي الجودة  و اللعبة تتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية: نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4, 2015, لعبة كول اف ديوتي اون لاين, كول اوف ديوتي 5, بلاك اوبس, مجانا, للكمبيوتر , لعبة كولف ديوتي, اخر اصدار, ميديا فاير, العاب قتال, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , call of duty
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates