افضل مواقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبة 2016 Proxy Websites

الأحد، 27 مارس 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
افضل مواقع بروكسي 2015 على الاطلاق لفتح المواقع المحجوبة Best Free Proxy Websites

مشكلة المواقع المحجوبة هي كارثة يعاني منها معظم مستخدمي الانترنت في الدول العربية ، حجب المواقع في الأساس لمصلحة المستخدم لحماية الشباب و المراهقين من خطر المواقع الاباحية أو المخلة بالآداب العامة للدولة أو المخالفة للقانون و حقوق الطبع  النشر ، لكن هذا الحجب امتد ليشمل العديد من المواقع المفيدة كمواقع تحميل البرامج و الالعاب و مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و يوتيوب و تويتر و انستجرام و خصوصا في المؤسسات الحكومية و الشركات و المعاهد الجامعية.

أقوى و أفضل مواقع بروكسي لفتح المواقع الممنوعة!
صراحة لا يوجد موقع بروكسي محدد ثابت لفتح المواقع المحظورة لكن هناك بعض المواقع التي تزودك بعنوان بروكسي مجاني قد يدوم ليوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر حسب تحديث المؤسسات أو وزارة الاتصالات أو شركات الانترنت لقاعدة البيانات لمواقع البروكسي الممنوعة.

المواقع التالية تزودك بقائمة باحدث مواقع بروكسي مجانية و متاحة للاستخدام ، اختر موقع بروكسي جديد لفك الحجب في ثواني معدودة ، إذا لم يعمل البروكسي قم بتجربة بروكسي آخر اون لاين. ميزة هذه المواقع أنها تقوم بتحديث عنوان سيرفرات البروكسي حتى تضمن لك عددا ممتازا من المواقع المتوفرة التي تعمل بنجاح دون أي مشاكل.

افضل مواقع بروكسي Best Proxy Websites Ever :

 1- موقع توب بروكسيز https://www.top-proxies.co.uk
يوفر هذا الموقع قائمة بأهم مواقع البروكسي الشهيرة و السريعة ، ويوضح لك حالة الموقع أنه اون لاين و يعمل بنجاح و تاريخ و عمر البروكسي.



 2- موقع افضل مواقع البروكسي( بست بروكسي سايت) http://www.bestproxysites.net
على الجانب الأيمن من الموقع قائمة محدثة بأقوى و أحدث عناوين بروكسي مجانية شغالة اون لاين بدون أي مشاكل.

3- موقع قائمة افضل بروكسي( بست بروكسي لست) http://bestproxylist.com
ينشر الموقع جدول بأهم مواقع البروكسي المجانية لزوار الموقع لفتح جميع المواقع الممنوعة بكل سهولة و سرعة.


4- موقع فور فري بروكسي http://www.4freeproxy.com
اكتب اسم الموقع الذي تريد الدخول عليه من خلال هذا البروكسي المجاني و استمتع بالتصفح الآمن و السريع إلى جميع المواقع المحجوبة مثل فيسبوك و توتير و يوتيوب و غيرها.

ما هي أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة!!

الطريقة الثانية:  من خلال اضافات المتصفح للاطلاع عليها اقرأ هذا الموضوع : طريقة فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم و فايرفوكس بدون برامج مجانا

الطريقة الثالثة : تحميل برامج كسر البروكسي مثل هوت سبوت شيلد أو الترا سيرف ، تعمل في كثير من الاحيان لكنها قد لا تعمل في بعض المؤسسات التي تستخدم نظام فلترة اتصالات الفي بي ان VPN أو العمل من خلال بروكسي وسيط.

 ملاحظة هامة: هذا الموضوع قمنا بكتابته من أجل حل مشكلة عدم فتح الكثير من المواقع المفيدة و العلمية أو السياسية  في عدد من الدول العربية كالسعودية و اليمن و مصر  فلسطين و الأردن و الإمارات و تونس و الجزائر و المغرب و العراق و ايران و غيرها ، لكننا نحذر من استخدام محتوى الموضوع في فتح أي محتوى غير أخلاقي أو منافي للدين و الآداب العامة أو فتح المواقع الاباحية و الجنسية ، اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد!

إذا أعجبك محتوى الموضوع فيرجى مشاركته مع الأصدقاء و الزملاء من خلال ادوات المشاركة اسفل الموضوع عبر تويتر و فيسبوك و الأدوات الأخرى.

افضل موقع بروكسي, افضل مواقع البروكسي المجانية, 2016 , فتح المواقع المحجوبة, موقع بروكسي 2014, موقع بروكسي شغال, جديد, اون لاين, Best Free Proxy Websites, online proxy
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates