تحميل برنامج هولا Hola Unblocker 2015 لفتح المواقع المحجوبة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج هولا 2015 لفتح المواقع المحجوبة على جميع المتصفحات  Download Hola Unblocker

إذا كنت تشتكي من هدم القدرة على فتح المواقع المحجوبة فإن برنامج هولا Hola هو تطبيق مجاني تم انتاجه من أجل تجاوز الحظر و القيود المفروضة بواسطة البروكسي داخل المؤسسات او الشركات أو حتى على مستوى الدولة.

سوف يمكنك برنامج Hola من فتح جميع المواقع الممنوعة في بلدك سواء في البيت أو داخل الجامعة أو في مكتبك بالعمل أو في مقهى الانترنت ، سوف تستطيع الوصول إلى المواقع التي تم حظرها مثل مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، تويتر, انستجرام أو مواقع بث الفيديو مثل يوتيوب أو مواقع البريد الإلكتروني مثل جي ميل أو ياهو ميل او هوتميل.

برنامج هولا يعمل بسرعة عالية  من خلال اتصال في بي ان VPN و لن يؤثر على سرعة الانترنت على جهازك ، عند تشغيل البرنامج سوف يظهر لك قائمة بالمواقع المحجوبة في بلدك من خلال المتصفح و عند النقر على أي موقع من تلك المواقع المحظورة فإنه يقوم باجراء الاتصال عن طريق خادم وسيط و ينقلك للصفحة المطلوبة دون أي مشاكل. بينما يعمل برنامج هولا يكون مصغرا في شريط المهام و تستطيع تفعيله أو الغاء تشغيله كما يزودك البرنامج بكمية البيانات الداخلة و الخارجة من ة إلى الانترنت و يتيح لك تشغيل أو الغاء تفعيل التنبيهات الصوتية الموجودة بداخل البرنامج. تستطيع أيضا ضبط اعدادات برنامج Hola ليشتغل عند بدء تشغيل ويندوز تلقائيا و خاصة إذا كنت تحتاجه بكثرة لفك الحجب عن المواقع المحجوبة.

من مميزات برنامج هولا أنه يتيح لك التصفح الآمن عبر الانترنت من خلال تغيير عنوان الآي بي و تشفير جلسة التصفح التي تقوم فيها بفتح المواقع المختلفة دون أي متابعة من المخترقين او الهاكرز ، تستطيع استخدام البطاقة البنكية للشراء من المواقع الآمنة من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد. افتح بريك الإلكتروني بأمان و شاهد اليوتيوب دون أي مشاكل. تستطيع في أي لحظة تفعيل البرنامج أو الغاء تفعيله ، عند تشغيله يتم التصفح و كأنك من دول أخرى مثل الولايات المتحدة الامريكية أو بريطانيا أو فرنسا و غيرها من الدول. الصورة بالأسفل توضح برنامج هولا و هو غير مفعل في وضع الخمول. 

برنامج هولا  Hola يعمل على جميع المتصفحات مثل متصفح موزيلا فايرفوكس و متصفح انترنت اكسبلورر  و متصفح جوجل كروم. و يمكنك استخدام البرنامج أيضا كاضافة للمتصفح الخاص بك دول تثبيته على نظام التشغيل ويندوز بحيث يعمل على متصفح واحد فقط و يوجد اصدار برنامج هولا لموبايل الاندرويد ( سامسونج جلاكسي و الايباد ) و كذلك هواتف الايفون و يتوفر ايضا اصدار هولا لأنظمة تشغيل المالك و اللينكس.

برنامج  Holaالاصدار 1.5.903 يبلغ حجمه 13.90 ميجا بايت و هو سريع الأداء و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج هولا  , 2015, عربي, مجانا, برنامج فتح المواقع المحجوبة , برنامج فك الحجب, شرح, برنامج فتح المواقع المحظورة , اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , Hola Unblocker
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates