تحميل برنامج فوتو صن 2015 Photosun لتحرير و تعديل الصور و انشاء الالبومات

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج فوتو صن لتحرير و تعديل الصور 2015 Download Photosun

برنامج تحرير الصور فوتو صن Photosun هو تطبيق مجاني تم تصميمه خصيصا بهدف المساعدة في تعديل الصور الرقمية و انشاء ألبومات الصور العائلية و الصور الشخصية مع اضافة اللمسات الجمالية و المؤثرات عليها بطريقة سهلة و سريعة. برنامج فوتو صن يتيح العديد من الاجراءات الهامة التي تعمل على تحسين شكل و جودة الصورة مثل خاصية ازالة العين الحمراء من الصور و كذلك القدرة على تركيب الاطارات الجاهزة الجميلة للصور و عمل اقتصاص لأجزاء من الصورة أو اعادة ضبط أبعاد و مقاسات الصورة و التلاعب بألوانها.

برنامج تعديل الصور فوتو سن يتيح أيضا انشاء ألبوم جميل من الصور الرقمية و عرضها على شكل SlideShow أو نظام عرض الشرائح و تستطيع مشاهدة و عرض الصور مع الموسيقى على الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج الرائع كما يمكنك الكتابة على الصور و اضافة النصوص و الشعارات و الملاحظات على أي صورة تريدها بخطوط و ألوان مختلفة.

برنامج فوتو صن يمكنك أيضا من تعيين الصورة إلى خلفية لسطح المكتب و اجراء التغييرات على شكل الصورة و تدويرها بزاوية 90 أو 180 درجة إلى اليمين و اليسار و يتيح أيضا طباعة الصور على الورق بمقاسات و أبعاد مختلفة حسب رغبتك. و يمكنك من التحكم بألوان الصور و اضاءتها و تباينها و العديد من الخصائص الاخرى.

برنامج Photosun يدعم جميع صيغ الصور المعروفة مثل JPG و JPEG و PNG و  TIFF و GIF و غيرها من الصيغ و يتيح حفظها بأبعاد أصغر مع المحافظة على جودتها. كما يوفر العديد من القوالب الجاهزة لألبومات خلابة تستطيع اضافة صورك اليها لتجعل منها تحفة فنية تعجب جميع الأصدقاء و الزملاء و أفراد العائلة.

برنامج عرض الصور Photosun يستخدمه الكثيرون من محبي برامج التصميم و التعديل على الصور من جميع دول العالم و يعمل بدون مشاكل و هو سريع الاداء و خفيف على الجهاز و  الاصدار الاخير منه  14..1.1يبلغ حجمه 57.79 ميجا بايت و هو يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.

تحميل برنامج فوتو صن, 2015, عربي, مجانا, برنامج تعديل الصور الرقمية , برنامج فوتوصن, برنامج الكتابة على الصور, برنامج تحرير الصور, شرح, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , Photosun
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates