تحميل لعبة تلبيس بنات عرايس لهواتف الاندرويد و السامسونج - العاب تلبيس البنات

الأربعاء، 20 مايو 2015 التسميات: , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل العاب تلبيس بنات عرايس لهواتف الاندرويد و السامسونج جالاكسي ، هذه اللعبة المشهورة باسم Princess Salon تعتبر من أفضل ألعاب البنات و هي تتميز بشهرة واسعة عند الصبايا على بكة الانترنت حيث تم تحميلها ملايين المرات و فكرتها هي تلبيس العروسة بالملابس المختلفة و الجميلة و عمل الماكياج و اختيار ألوان الملابس و المكياج التي تناسب شكل العروسة.



فكرة لعبة تلبيس البنات ( صالون الأميرة) للاندرويد:
أنت تعملين في صالون خاص بالبنات و العرائس و مهمتك تتلخص في تزيين العرائس بأجمل ما يكون من ثياب و ملابس و مكياج للوجه و تجهيز هذه العروسة بأقنعة البشرة المختلفة التي تحافظ على بشرة الوجه و تجعله أكثر نضارة و شبابا. كذلك تقومين بوضع المكياج ( أحمر الشفاه أو الألوان الأخرى )  على الشفتين و الخدود و فوق الحواجب و عمل مسكرة للعيون و الرموش ووضع العديد من اكسسوارات الشعر و الملابس.


العاب مكياج - العاب عرايس بنات



مميزات لعبة تلبيس البنات للصغار على هاتف الاندرويد و السامسونج:
- اللعبة جذابة و تشبه الصالون الحقيقي و تتميز بالألوان الرائعة و الادوات المناسبة التي تساعد في تعليم عمل المكياج و تصفيف الشعر و اختيار الألوان.
- تناسب البنات الكبار و الصغار
- يوجد في اللعبة أكثر من شخصية فتاة لتقومي بعمل التغييرات على شكلها و ملابسها و مكياجها.
- يتوفر في اللعبة العديد من الملابس الجميلة المتنوعة و أدوات المكياج مثل الروج و المسكرة و مساحيق التجميل و البودرة و غيرها.
- تحتوي اللعبة العديد من الاكسسوارات مثل القلائد و الأسورة و الأقراط و السلاسل و غيرها.
- يتم تلبس البنات و العرائس بشكل كامل من الملابس و حتى تصفيف الشعر و كحل العيون و لون الشفاه و الشعر و غيره من التغييرات.
- تعمل اللعبة على جميع هواتف الاندرويد.


حميل لعبة تلبيس بنات 2016 , تنزيل لعبة تلبيس عرايس, للاندرويد, لعبة تلبيس اطفال للجوال, تلبيس باربي, لعبة صالون الاميرة, العاب تلبيس بنات و مكياج , Download Princess Salon Game
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates