تحميل برنامج كي لوك لقفل الكمبيوتر عن طريق الفلاش KeyLock 1.1.1

الأحد، 7 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج كي لوك لقفل الكمبيوتر عن طريق الفلاش Download KeyLock 1.1.1

إذا كنت تشتكي من وسائل الحماية المتوفرة لديك على جهاز الكمبيوتر فإن برنامج كي لوك يساعد في الاستفادة من الفلاش ديسك في حماية الكمبيوتر من المتطفلين و الأيدي العابثة وذلك عن طريق انشاء مفتاح مشفر يتم حفظه على نفس الفلاش و لن يتم الدخول إلى الكمبيوتر إلا من خلال الشخص الذي أعد هذا القرص.

عند فتح الكمبيوتر يمكنك ادخال الفلاش ميموري في منفذ يو اس بي و سيقوم آليا بفتح الكمبيوتر دون الحاجة إلى ادخال كلمة المرور و في حالة عدم وجود الفلاش يمكنك ادخال الكود السري بشكل يدوي. يتميز برنامج KeyLock بأنه يوفر الحماية القصوى للكمبيوتر حيث لا يستطيع أي شخص الدخول إلى الويندوز إلا بوضع الفلاش أو ادخال الباسورد المشفر.

يتميز برنامج كي لوك بواجهة مستخدم بسيطة و سهلة و أنيقة ، حمل البرنامج مجانا و قم باعداد الفلاش من أجل لأن يصبح مثل القفل يتيح لك فقط بالدخول للنظام دون غيرك من الأشخاص، عندما تضع الفلاش في مدخل USB سيقوم تلقائيا بالمصادقة على كلمة المرور أو المفتاح المشفر و الدخول إلى الويندوز و متابعة العمل على البرامج و التطبيقات.

يتيح البرنامج عمل التحديثات التلقائية و اضافة التحسينات الجدية من خلال الانترنت ، و يعمل تلقائيا عند بدء تشغيل الويندوز ليضمن لك الحماية و الأمان على مدار الساعة. يمكنك الآن ترك جهازك في أيدي أمينة مع برنامج الحماية من خلال الفلاش كي لوك، عند محاولة تعطيل البرنامج يتطلب كلمة السر التي تم ادخالها عند عمل الاعدادات حتى لا يقوم شخص آخر بتغيير كلمة السر من دون اذنك.

يعمل برنامج KeyLock آخر اصدار المجاني على ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا بأداء رائع و حجمه 5.42 ميجابايت.


تحميل برنامج كي لوك, 2015, مجانا, تنزيل برنامج قفل الكمبيوتر, عربي, اخر اصدار, تنزيل برنامج حماية الجهاز, ماي ايجي, ملتقى العرب, برنامج غلق الكمبيوتر برقم سري, الفارس نت, Download KeyLock, free
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates