تحميل برنامج ميديا جيت 2015 للكمبيوتر و الأندرويد و الماك Download MediaGet

الأحد، 7 ديسمبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج ميديا جيت لتحميل ملفات الميديا Download MediaGet 2.01.3013

برنامج ميديا جت هو الحل الأفضل لمحبي الأفلام و الموسيقى و الألعاب المجانية حيث يتيح هذا البرنامج الرائع الذي يعمل بآلية التورنت امكانية البحث و تحميل ملفات الملتيميديا المختلفة من خلال محرك بحث قوي عبر شبكة الانترنت العنكبوتية، يتميز بسرعته الصاروخية في تحميل المقاطع الصوتية و مقاطع الفيديو و العاب الكمبيوتر و البرامج من سيرفرات عالية الاداء بمشاركة الآلاف من المستخدمين عبر النت.

 يمكنك برنامج MediaGet البحث من خلال خانات البحث المتعلقة (Movies, Applications, Games, Music ) و عند كتابة أول أحرف الكلمة يقوم البرنامج لعملية الاكمال التلقائي لمساعدتك بالتعرف على الملفات الموجودة مع اظهار علامات النجوم و كلما زادت علامات النجوم زادت سرعة التحميل عبر الانترنت. كما يمكنك استخدام خاصية البحث المتقدم لتبحث عن ملفات محددة ( كبيرة الحجم أو صغيرة مثلا ). تستطيع انشاء مجلد افتراضي لحفظ الملفات التي يتم تحميلها للوصول إليها بكل سهولة. كما يمكنك برنامج ميديا جت من مشاهدة الفيديو بجودة عالية اون لاين مباشرة بدون تحميله.

يتيح أيضا برنامج ميديا جيت الاستماع الى الموسيقى مهما كان نوع الملف الموجود و مشاركة تنزيل ملفات الفيديو و البرامج و الأغاني مع الأصدقاء من خلال سحب الملف الذي تم تنزيله إلى الإطار في الزاوية اليسرى أسفل البرنامج.



يتوفر اصدار ميديا جت للكمبيوتر و الاندرويد و الماك و يمكنك تحميل النسخة التي ترغبها من خلال الروابط المرفقة. و هو مترجم إلى عدة لغات عالمية منها العربية و الإنجليزية و الفرنسية و يحظى بشعبية كبيرة بين رواد الانترنت في جميع دول العالم.

قم بتحميل برنامج MediaGet و استمتع بتنزيل العاب كمبيوتر حديثة ( سباق سيارات، صب واي, العاب حربية, العاب استراتيجية, العاب بنات, العاب فلاش, العاب أكشن و رعب, العاب بوليسية و مطاردة) حمل افلام اكشن ، أفلام سينما جديدة من هوليوود، افلام رعب ، أفلام رومانسية, برامج مجانية ، برامج عربية حديثة أخر اصدار. باقة كبيرة من التطبيقات و ملفات الملتيميديا بين يديك.


يعمل برنامج MediaGet آخر اصدار على ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا بأداء رائع و حجمه صغير جدا و يتميز بخفته و سرعته على جهاز الكمبيوتر و عدم استهلاكه لموارد النظام.


تحميل برنامج ميديا جت, 2015, تنزيل ميديا جيت, مجانا, تنزيل برنامج تحميل الافلام, عربي, اخر اصدار, برنامج تحميل الالعاب, ماي ايجي, ملتقى العرب, الفارس نت, Download MediaGet , free, ويندوز 7
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates