تحميل برنامج كي كلينر KCleaner 2015 لتنظيف و تسريع الجهاز

الخميس، 25 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تنظيف و تسريع الجهاز كي كلينر 2015 Download KCleaner

برنامج تنظيف الكمبيوتر KCleaner هو تطبيق مجاني ساعد في تسريع أداء الجهاز من خلال التخلص من جميع الملفات الغير مرغوبة كالملفات المؤقتة التي تنتج عن تصفح الانترنت أو تثبيت البرامج أو عند حذف البرامج بطريقة غير سليمة.  يقوم برنامج كي كلينر بالتخلص من الملفات المهملة و ملفات الكوكيز و مخلفات البرامج الموجودة في سجلات الريجيستري و الملفات الغير ضرورية التي تحدث بسبب فتح البرامج المثبتة على الكمبيوتر و ملفات النظام المعطوبة و التالفة و يعمل على تنظيف سلة المحذوفات من الملفات المخفية التي لا تظهر للمستخدم في الوضع الطبيعي.
برنامج KCleaner يتميز بواجهة أنيقة و سهلة و يتيح تحديد عملية تنظيف الجهاز بطريقة يدوية أو بطريقة تلقائية و يتيح اك تحديد الملفات التي ترغب بحذفها. يمكنك ضبط اعدادات البرنامج ليقوم بتنظيف الجهاز عند بدء تشغيل الويندوز أو قبل ايقاف تشغيل الكمبيوتر أو اعادة تشغيله.

برنامج كي كلينر من البرامج الضرورية لكل كمبيوتر و التي تساعد في ابقاء الجهاز سريعا و يعمل بكفاءة و سرعة دون أي مشاكل. فنحن نعلم أن الاستخدام المتكرر للبرامج و متصفحات الانترنت و عمليات حذف الملفات و المستندات و البرامج تخلف الكثير من الملفات الغير مهمة و التي قد تؤثر سلبيا على أداء الحاسوب و تقلل سرعته و تستهلك من مساحة القرص الصلب دون أي فائدة و يأتي هنا دور برنامج KCleaner ليقوم بتنظيف و تسريع الجهاز بطريقة سهلة و بسيطة.

من مميزات برنامج كي كلينر أنه يحافظ على المساحة الحرة للأقراص و يعمل على تفريغ الذاكرة من العمليات الغير ضرورية التي تستهلك الذاكرة و المعالج بدون أي استفادة فيقوم البرنامج بتنظيف Registry من السجلات الخاطئة التي قد تسبب مشاكل في اداء الويندوز و عمل البرامج الأخرى.

برنامج  KCleaner الاصدار 2.4.1.57 يبلغ حجمه 1.35 ميجا بايت و هو سريع الأداء و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج كي كلينر, 2015, عربي, مجانا, برنامج تنظيف الجهاز , برنامج تسريع الكمبيوتر, برنامج تنظيف الريجيستري, شرح, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , KCleaner 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates