تحميل برنامج الدردشة الفورية آي سي كيو ماسنجر ICQ Messenger 2015 مجانا

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج آي سي كيو ماسنجر 2015 للدردشة و المحادثة الفورية Download ICQ 8.2 

برنامج الدردشة الفورية ICQ يعتبر من أهم و أقدم برامج المحادثة و الماسنجر و هو برنامج مجاني يتيح التواصل مع الأصدقاء و الزملاء عبر الانترنت من خلال عميل متميز (ايسكيو) الذي يقرب المسافات بين الاصحاب مهما بعدت بينهم البلدان. يتيح البرنامج الكتابة الفورية و المحادثة الصوتية بالصوت و الصورة من خلال الكاميرا و المايك على الكمبيوتر او اللاب توب بدقة عالية و صوت نقي ينافس العديد من برامج الدردشة الفورية مثل هوتميل ماسنجر و ياهو ماسنجر و سكايب.
 يستخدم الملايين من الأشخاص حول العالم برنامج آي سي كيو للتواصل فيما بينهم سواء على الصعيد الشخصي أو في الجوانب التجارية و العملية حيث يتميز بالعديد من الإمكانيات و الخصائص التي تجعل منه برنامجا رائدا في عالم المحادثة الفورية حيث يوفر خدمة اتصال صوتي بدون انقطاع و بجودة عالية و يتيح ارسال الملفات النصية للأصدقاء الغير متصلين حاليا كما يمكنك من مشاركة الملفات مع جهات الاتصال الخاصة بك مثل الصور و الفيديو و الموسيقى و البرامج و غيرها من الملفات بسرعة عالية.

برنامج آي سي كيو ICQ يتيح أيضا التواصل مع الآخرين من خلال موقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر حيث يربط حسابك على الايسكيو مع حساب الفيس بوك و يتيح لك متابعة الأصحاب و الزملاء و التواصل معهم بشكل مباشر بالدردشة الفورية.

برنامج الشات الرائع ICQ يمكنك من البحث عن أصدقاء جدد و الدخول إلى غرف الدردشة و التواصل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت و تبادل رموز الابتسامات و التعابير الرسومية ليجعل جو الدردشة ممتعا و مسليا. كما يوفر البرنامج على المستخدمين اجراء الاتصالات الهاتفية حيث يمكنك التواصل على نفس البرنامج من كمبيوتر لجوال أو العكس أو من موبايل لموبايل آخر أو من كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر و بذلك تبقى على تواصل دائم مع الجميع أينما كنت و سافرت. 

يتوفر من البرنامج نسخة آي سي كيو للاندرويد و الايفون و البلاك بيري و الويندوز فون بالإضافة إلى نسخة الكمبيوتر و الماك. برنامج  ICQ الاصدار 8.2 يبلغ حجمه 36.20 ميجا بايت و هو سريع الأداء و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج آي سي كيو, 2015, عربي, مجانا, برنامج الدردشة الفورية , برنامج ايسكيو, برنامج آي سي كيو ماسنجر, شرح, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, ميديا فاير, الفارس نت, myegy , ICQ
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates