أسرع وافضل برامج تصفح الانترنت في العالم 2015-2016 Best Internet Browsers

الأربعاء، 20 يناير 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
افضل برامج تصفح الانترنت للكمبيوتر 2015-2016 Best Internet Browsers for Computer

مع انتشار الانترنت في جميع انحاء العالم سواء في الدول العربية أو الأوربية و الغربية و اختلاف منصات التشغيل من كمبيوتر مكتبي و ماكنتوش و هواتف محمولة و أجهزة لوحية تنوعت طرق الوصل إلى الانترنت سواء من خلال برامج تصفح الانترنت أو برامج التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و فايبر و تانغو و سكاي بي و غيرها و نستعرض عليكم في هذا الموضوع أشهر متصفحات الانترنت المجانية التي طرحناها في موقعنا .


متصفح سريع و آمن مفتوح المصدر من انتاج شركة جوجل و يتميز بأنه أسرع متصفح انترنت في العالم و يمتاز بوجود نافذة التصفح المخفي و قد طرحنا سابقا أيضا برنامج جوجل كروم 34 يتميز متصفح كروم بأنه أنيق المظهر ذو واجهة بسيطة خالية من أي تعقيدات يمكنك من الوصول إلى مواقعك المفضلة بسرعة من خلال الصفحة الرئيسية


متصفح فايرفوكس Firefox Browserمتصفح سريع و رائع من انتاج شركة موزيلا وهو أيضا مفتوح المصدر و قابل للتطوير من المبرمجين و الهواة و يتميز بتعدد الألسنة لفتح عدة مواقع في آن واحد و يقبل تحميل العديد من اضافات Plugins مثل شريط البحث و الاضافة القاموس و الترجمة و الألعاب و شريط أليكسا و تولبار جوجل و غيرها. يمكنك حفظ مواقعك من خلال العلامات و الرجوعة إليها بسرعة كبيرة و يمكنك أيضا حفظ كلمات السر لمواقع البريد الإلكتروني و مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تحتاج غلى ادخالها في كل مرة ، طرحنا من اصدارات هذا المتصفح اصدار برنامج فايرفوكس 29


متصفح سبارك Spark Browser : هذا المتصفح الرائع من انتاج شركة بايدو الصينية و يتميز بواجهة جميلة تسبه متصفح جوجل كروم و يمكنك البرنامج من اختيار التصميم و الستايل الذي ترغبه لمتصفحك . كما يمكنك من تنزيل ملفات التورنت مباشرة من الانترنت دون الحاجة إلى تثبيت برامج التورنت مثل يو تورنت أو بت تورنت.

متصفح سفاري Safari Browser : هذا المتصفح الجميل الراقي من انتاج شركة أبل لنظام الويندوز و يعمل على ويندوز 7 و ويندوز 8 و يندوز اكس بي و فيستا و قد كانت الاصدرات الأولى من المتصفح غير مستقرة لكن تم اصدارات جديدة أصبحت تنافس كبرى المتصفحات المشهورة و هو يدعم HTML5 و يتيح التنقل السريع بين الصفحات و يوفر عرض مصغر للمواقع المفتوحة للانتقال بينها بكل سهولة و ينفذ تعليمات الجافا سكربت بأداء عالي أفضل من كثير من برامج التصفح.

متصفح تورش Torch Browser : يعد متصفح تورش من أفضل المتصفحات و يحتوي على العديد من المميزات مثل خاصية السحب والافلات و برنامج التورنت المدمج و أداة التقاط الوسائط التي تمكنك من حفظ ملفات الفيديو و الصوت على جهازك بكل سهولة. كما يتيح هذا المتصفح القوي فتح أكثر من لسان لمواقع انترنت مختلفة بدون أن يعمل على اضعاف تصفح الانترنت.

متصفح أوبرا Opera Browser: يتميز متصفح أوبرا بخاصية التربو Turbo التي تعمل على تسريع أداء المتصفح مما يتيح تصفح الانترنت بسرعة عالية و خصوصا المواقع التي تحتوي على صور و فيديو و فلاش و يمكنك المتصفح من تثبيت الصفحات المهمة في الصفحة الرئيسية لتصفحها بسهولة من خلال نقرات بسيطة على الماوس.


متصفح أفانت Avant Browser 2014  : من خلال متصفح آمن و سريع مثل افانت تستطيع أن تبحر في عالم الانترنت بكل أمان وسهولة ، يقوم بحفظ مواقعك المفضلة بحيث تستطيع بعد تسجيل الدخول إلى الموقع الوصول إلى قائمة مواقعك المفضلة سواء كنت في العمل أو البيت أو مقهى الانترنت او الجامعة حيث تستعيد أيضا الجلسات التي قمت بفتحها من خلال هذه الخاصية الجميلة للمتصفح الراقي . يمكنك متصفح أفانت أيضا من حجب الإعلانات المزعجة و دعايات الفلاش التي تعوق عملية التصفح. كما يمكنك من مسح جميع المواقع و كلمات المرور التي قمت بإدخالها على الكمبيوتر من أجل مزيد من السرية و الحماية لخصوصيتك اقرأ المزيد من المعلومات عن المتصفح من خلال هذا الموضوع: تحميل متصفح الانترنت أفانت

متصفح الانترنت سبوت فلوكس Spotflux Browser : متصفح بسيط يحمي خصوصيتك ، ليس مشهورا كثيرا لكنه متصفح قوي و يستخدم تقنية فريدة لحماية المعلومات من خلال تشفير البيانات لحمايتك من التعقب و التجسس و يوفر لك بيئة تصفح خالية من الإعلانات كما يمكنك من فتح المواقع المحجوبة.

متصفح كول نوفو CoolNovo Internet Browser : تشبه واجهته متصفح كروم و يعتبر احدي برامج التصفح السريعة الأداء الذي يقوم بحمايتك من المواقع المشبوهة ورسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على فيروسات أو سبام.

متصفح بال مون براوزر Pale Moon Internet Browser : متصفح صغير الحجم ، يحتوي على أداة بحث المحرك الشهير جوجل و يعمل على تشغيل الوسائط المتعددة مثل الفيديو و اليوتيوب و الراديو و قنوات البث المباشر بشكل رائع ، يشبه إلى حدا كبير متصفح فايرفوكس و يتيح امكانية فنح أكثر من لسان.
  
متصفح يوسي براوزر UC Browser : متصفح سريع و خصوصا في تحميل مواقع الانترنت التي تحتوي على الفيديو و الصور ، يتميز هذا المتصفح السريع بخاصية ضغط البيانات أثناء التصفح بنسبة تصل إلى 95% و يتيح لك حفظ المواقع المفضلة و عرض تنزيل الملفات و ايقاف التحميل ثم استمراره في مرات قادمة . يتطلب هذا المتصفح برنامج الجافا على الكمبيوتر من أجل أن يعمل بشكل صحيح.

متصفح الانترنت جرين براوزر Green Browser : باللون الاخضر الجذاب يمتاز شعار متصفح الانترنت الشهير بحرف جي داخل مربع أخضر ، يمنحك هذا الشعار الكثير من الأمان في تصفح واقع الانترنت مثل الفيس بوك و تويتر و البريد الإلكتروني و مواقع التسويق الإلكتروني مثل أمازون و غيرها و يحتوي على الكثير من المميزات الموجودة في المتصفحات الاخرى مثل تعدد الألسنة و دعم محركات بحث جوجل و ياهو و حجب الإعلانات و منع المواقع الضارة، باختصار متصفح رائع يستحق التحميل و التجربة و هو مجاني كامل للتحميل من خلال موقعنا.

متصفح أوربتيوم Orbitum Browser: متصفح انترنت خفيف على موارد النظام لا يستهلك المعالج و الذاكرة و يتيح لك الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تسجيل الدخول في كل مرة حيث يمكنك الدردشة مباشرة من خلال المتصفح من أدوات المتصفح في الصفحة الرئيسية و يمكنك اظهار حالتك بالاتصال أو عدم الاتصال حسب رغبتك و متابعة جميع تحديثات جهات الاتصال بشكل تلقائي, يناسب هذا المتصفح المستخدمين المبتدئين و المحترفين على سواء و يتميز بسهولة استخدامه و سرعة تحميله للمواقع المختلفة.

متصفح انترنت اكسبلورر Internet Explorer Browser : متصفح كلاسيكي قديم و حديث في آن واحد حيث يعتبر من أوائل متصفحات الانترنت الذي أتى مع نظام الويندوز ، كانت الاصدارات الأولى منه بطيئة و تحتوي الكثير من المشاكل لكن تم حلها في اصدارات انترنت اكسبلورر 8 و 9 و 10 مع اضافة الكثير من الخصائص و التطويرات في كل اصدار.

متصفح سي مونكي SeaMonkey Internet Browser : متصفح انترنت يعرض كود Html و يعتبر عميل دردشة و محادثة متقدم يلبي احتياجات المستخدمين من خلال برنامج تصفح بسيط الواجهة خفيف الحجم يمنع النوافذ المنبثقة و الإعلانات المتعبة و فلترة الصور الخارجة عن الأدب و حماية الخصوصية و المزيد من المزايا التي يرغبها كل شخص يتصفح الانترنت.

متصفح أوبرا نكست Opera Next Internet Browser: برنامج تصفح عصري يدمج بين الجودة و الدقة العلاية يتيح لك الدخول إلى عالم الانترنت من أبوابه الفسيحة بسرعة عالية حيث يقوم بتقليل حجم الصور و الملفات و يحمي بياناتك من السرقة كما يحذرك من أي موقع مشبوه تحاول الولوج إليه. يمكنك من حفظ مواقعك المفضلة بشكل فدي أو من خلال مجموعات.
http://program-ar.blogspot.com/2014/05/2014-download-opera-next-browser.html

متصفح الانترنت فلوك براوزر Flock Browser: يتكامل هذا المتصفح مع مواقع التواصل الاجتماعي و يمكنك من فتح هذه المواقع من دون فتح الموقع نفسه و إنما عبر شريط خاص موجود بالصفحة الرئيسية. تستطيع فتح أكثر من موقع في نفس الوقت في أكثر من نافذة مبوبة و التنقل بين تلك الصفحات بسرعة و سلاسة.

 متصفح روك ميلت : هو برنامج مجاني مفتوح المصدر و يعتمد في فكرته على متصفح جوجل و قد تم شراؤه من قبل شركة ياهو فاصبح حاليا غير متوفر

متصفح ماكسثون Maxthon Internet Browser : يتمتع بواجهة مريحة و تصميم رائعة تجعلك تتصفح مواقع الانترنت بكل سهولة و متعة. خاصية التبويب تتيح فتح عدد كبير من المواقع في نوافذ مختلفة من غير التأثير على أداء الانترنت . متصفح خالي و آمن من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة.

نتتمنى أن يكون هذا المقال قد نال اعجابكم لذلك نرجو منكم نشره و مشاركته مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أدوات المشاركة المتوفرة أسفل الموضوع. 

تحميل متصفح انترنت مجاني, متصفح انترنت سريع وخفيف, متصفح 2015, متصفح انترنت عربي, اقوى متصفح انترنت للكمبيوتر, اسرع متصفح انترنت, افضل متصفح انترنت 2014, افضل متصفح انترنت في العالم, best internet browser , جوجل كروم, اوبرا, سفاري,
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates