تحميل متصفح الانترنت أفانت - أفضل و أسرع متصفح انترنت Avant Browser 2014

الأربعاء، 25 يونيو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح الانترنت أفانت براوزر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Avant Browser

يتميز متصفح افانت Avant Browser الجديد اصدار عام 2014 بمظهر رائع و أداء عالي في عملية تحميل المواقع و الصور و استعراض الفيديو و الألعاب الفلاشية و الرسوم المتحركة .

يحتوي متصفح افانت العديد من المميزات التي تجعل منه متصفحا قويا و فعالا فهو يتيح تعدد الألسنة و فتح العديد من الصفحات دون أن يعمل على تهنيج الحاسوب أو تقليل أداء الذاكرة و المعالج و عندما تتوقف احدى علامات التبويب فإن باقي العلامات سوف تتمر في العمل بشكل اعتيادي دون ان يتوقف المتصفح عن العمل .

يمكنك الاحتفاظ بقائمتك المفضلة للمواقع أينما ذهبت سواء في البيت أو العمل أو في مقهي الانترنت دون الخشية من فقدان البيانات أو انتهاك الخصوصية و خصوصا في الأجهزة العامة أو المشتركة بن أكثر من شخص.

يتيح متصفح أفانت خاصية ملء البيانات التلقائي الذي يعمل على مساعدتك عند الدخول إلى مواقع تتطلب كلمة سر فهو يقوم بحفظ كلمات المرور و اكمالها تلقائيا في رغبتك بذلك .

إذا كنت تعاني من اتصال انترنت ضعيف أو تنزعج من الإعلانات الفلاشية و الرسوم المتحركة فهناك فلتر لحجب اعلانات الفلاش ة الإعلانات التجارية الاخرى و النوافذ المنبثقة .

وضعية التصفح الخاص في متصفح أفانت تتيح لك تصفح الانترنت بكل حرية دون حفظ سجلات التصفح أو بياناتك المستخدمة عبر مواقع الانترنت حتى لا يستطيع أي شخص يجلس على الكمبيوتر مراقبة و معرفة المواقع التي فتحتها أو الحصول على كلمة السر الخاصة بك.

- العديد من الخيارات والمزايا الأخرى تستطيع اكتشافها بنفسك عند تحميل متصفح افانت.

صورة برنامج Avant Browser


اسم البرنامج
Avant Browser 
حجم البرنامج
4.24 MB
الترخيص /License
نسخة مجانية Free
الإصدار
2014 build 6
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج متصفح افانت مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح افانت عربي 2014 , للكمبيوتر , كامل, تحميل اسرع متصفح انترنت في العالم 2014 مجانا , متصفح آمن  ,عربي, اخر اصدار, ماي ايجي, myegy , عرب سيد , Download Avant Browser  
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates