ايقاف خيار التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد من جوجل بلاي

السبت، 17 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
ايقاف خيار التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد من جوجل بلاي

عند تحميل التطبيقات و البرامج من جوجل بلاي فإنك بعد فترة ستلاحظ أن البرنامج يعمل تحديث تلقائي بنفسه إذا توفر أي اتصال انترنت . هذا التحديث قد يحتوي على خصائص و مزايا جديدة للتطبيق و قد يشمل إصلاحات و ثغرات أمنية تم اكتشافها و تعديلها لذلك فإن معظم الشركات و مطوري البرامج يحملوا التحديثات و بالتالي فإن التطبيقات على هاتفك الذكي تبحث عن التحديثات بين الفترة و الأخرى و تقوم باكتشافها و تحميلها .


إذا كنت تنزعج من تحديث البرامج آليا على هاتف الاندرويد الخاص بك و التي  قمت بتثبيتها سابقا من متجر جوجل بلاي Google Play فالآن سوف تتعرف عن طريقة و كيفية ايقاف التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد على جوالك و إمكانية تطبيق التحديث اليدوي .
  
أولا عليك بفتح متجر جوجل بلاي على هاتف الاندرويد و من ثم اضغط على زر القائمة (Menu ) سوف ترى نافذة صغيرة خاصة بالإعدادات من خانة عام " general  " قم باختيار خيار تحديث التطبيقات تلقائيا "Auto-update apps" ثم بعدها سيظهر ثلاث خيارات يمكنك تغييرها حسب رغبتك و هي: 

- عدم تحديث التطبيقات تلقائيا  Do not auto-update apps
- تحديث البيانات تلقائيا في أي وقت قد يتم فرض رسوم بيانات  Auto-update apps at any time ( يكون التحديث في هذه الحال عن طريق شريحة الاتصال و يكون هناك رسوم حسب شركة الاتصالات في بلدك "
- تحديث البيانات تلقائيا عبر  شبكة Wi-fi فقط .

ايقاف خيار التحديث التلقائي لتطبيقات الاندرويد من جوجل بلاي
إذا أردت عملية التحديث اليدوي لتطبيقات الاندرويد فعليك باختيار الخيار الأول أما إذا اخترت الثالث فسوف تقوم البرامج أوتوماتيكيا بتحديث نفسها كلما توفر انترنت لاسلكي على الجوال . 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates