تحميل برنامج فري جيت 2014 لكسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا Freegate

السبت، 17 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج فري جيت لكسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا Download Freegate  

لقد تم تصميم و تطوير برنامج فري جيت Freegate  بواسطة شركة تكنولوجيا الانترنت الديناميكية الرائدة في دولة الصين و الهدف من البرنامج هو كسر الرقابة و فتح المواقع المحجوبة في العديد من الدول مثل الصين و كوبا و إيران .

برنامج فري جيت يستخدم تقنية Dynaweb و التي تشبه برنامج تور Tor الشهير و هو يعتمد على نظام بروكسي شبيه بالند للند  P2P يمتلك برنامج Freegate اثنين من خطوط الاتصال الآمنة و المشفرة و التي تستطيع تجاوز و كسر البروكسي و الجدار الناري الخاص بالانترنت في الكثير من الدول . بإمكانك اختيار حالة البرنامج ما بين الوضع الكلاسيكي أو وضع البروكسي .
وضع البروكسي يضبط تلقائيا اعدادات البروكسي في متصفح انترنت اكسبلورر لتستطيع تصفح المواقع المحجوبة مثل اليوتيوب و الفيسبوك و تويتر و غيرها بكل سهولة و بدون أي مشكلة .إذا كنت تستخدم متصفحا آخر بإمكانك جلب الاعدادات من متصفح انترنت اكسبلورر أو ضبط الإعدادات يدويا .

الوضع الكلاسيكي يتيح لك الدخول إلى المواقع المحظورة من دون تغيير اعدادات البروكسي و ذلك باستخدام موقع Dynaweb و من خلاله اتمام عملية التصفح .

برنامج فري جيت لا يحتاج إلى تثبيت و هو سهل الاستخدام لكنه ربما لا يستطيع فك الحظر عن بعض المواقع الممنوعة و ربما يؤدي في بعض الأحيان إلى سرعة تصفح بطيئة.


اسم البرنامج
 Freegate  
حجم البرنامج
2 MB
الترخيص / license
نسخة مجانية Free
الإصدار / version
7.42
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج فري جيت آخر اصدار مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج فري جيت, 2014, تنزيل فري جيت للكمبيوتر, مجانا, برابط مباشر , تنزيل برنامج كسر البروكسي, ماي ايجي , عرب سيد, برنامج فتح المواقع المحجوبة ، ويندوز 7, كامل ، آخر اصدار, myegy, Download  Freegate
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates