الصديق القاتل : اضرار خطيرة لن تتخيلها عند استخدام الواى فاى

الأحد، 7 يونيو 2015 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصديق القاتل : لاشك أن أجهزة الحاسوب و الهواتف الذكية أصبحت منتشرة في كل مكان في المكتب و غرفة النوم و في أيدي الأطفال لكنها تمثل خطرا كبيرا لا يعلمه الكثيرون.

نشرت مجلة Microscopy and Ultrastructure دراسة علمية أوضحت مخاطر اشعة الواي فاي على الأطفال و البالغين ، حيث نصحت الآباء و الأمهات بابعاد الأطفال قدر الإمكان عن الأجهزة التي بها أشعة لاسلكية wifi لأنها تضر بصحتهم و خصوصا الدماغ، كما نصح الباحثون في تلك الدراسة النساء الحوامل بعدم حمل الأجهزة المحمولة في ملابسهن لما في ذلك من تأثير على نمو دماغ الجنين حسب طبيبة الأعصاب و طب الأطفال " مايا".


اللاب توب ، الهاتف المحمول، الرواتر اللاسلكي, وحدات البث اللاسلكي، أبراج الاتصالات جميعها أجهزة تحتوي على أشعة الواي فاي ، وقد ذكرت مجلت فوربس أيضا في تقربر آخر عن مخاطر الموجات اللاسلكية و التي تسبب الأضرار التالية:

- وظائف المخ: التعرض بشكل قريب لأشعة واي فاي يؤثر بشكل سلبي على وظائف المخ و من الممكن أن يؤدي إلى تقليص التركيز.

- الأرق: حسب وزارة الصحة الكندية فإن الواي فاي سبب الارق و يؤدي إلى الاكتئاب و ارتفاع ضغط الدم إذا تعرض الإنشان لكميات كبيرة من الأشعة.
القلب: زيادة معدل عدد ضربات القلب عن معدلها الطبيعي.
الخصوبة: قلة الخصوبة لدى النساء ، كما أن القرب الكبير من الأجهزة اللاسلكية و التعرض للأشعة قد يؤدي إلى الإجهاض.
الحيوانات المنوية: للأشعة اللاسلكية أثر سلبي في تقليص كمية الحيوانات المنوية لدى الرجل.


في النهاية ننصحكم بالابتعاد قدر الإمكان عن أي أجهزة تنتج أشعة لاسلكية بشكل كبير و خصوصا في غرف النوم أو بالقرب من الأطفال الرضع، و نتمنى أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة على الجميع.
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates