تحميل برنامج سناب شات Snapchat للاندرويد و الايفون و البلاك بيري مجانا

الأحد، 22 فبراير 2015 التسميات: , , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج سناب شات 2015 للاندرويد و البلاك بيري و الايفون مجانا Download Snapchat

برنامج سناب شات  Snapchat هو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة مثل أجهزة الاندرويد و الايفون و البلاك بيري و هو يشبه في طريقة عمله تطبيقات جوجل بلس و الانستجرام و الفيسبوك من حيث مشاركة الصور و الفيديوهات على الانترنت مع الاصدقاء و الزملاء لكن يكمن الفرق الجوهري في هذا التطبيق الرائع أن مدة عرض الصور لا تزيد عن عشرة ثوان ثم يتم مسحا من السيرفرات الرئيسية و حذف جميع البيانات الخاصة بها نهائيا و ذلك بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدم. ينافس هذا التطبيق الآن برنامج سكاي بي و برنامج الواتس اب و الفايبر المشهورة في عالم الدردشة و المحادثة نظرا لما يحتوي من مميزات فريدة و قد أصبح يقدر كعلامة تجارية عالمية بمليارات الدولارات و تنافست على شرائه كبرى الشركات الأمريكية نظرا للإقبال المتزايد و الغير مسبوق من قبل جماهير و أصحاب الهواتف الذكية.

فكرة عمل و استخدام برنامج سناب شات Snapchat ؟؟
أحيانا تريد التعبير عن موقف أو حدث معين بصورة أو مقطع فيديو قصير أو نص كتابي معين ، لكن لا تريد أن تبقيه على شبكة الانترنت بحيث يتاح لجميع الزوار أو متوفرا لمحركات البحث و شركات جمع البيانات و هنا يتميز سناب شات عن فيسبوك و المواقع الأخرى بأنه يقوم بحذف جميع ما يتعلق بالمحادثة من صور و كتابة و فيديوهات بعد انتهائها سواء من جهاز الطرف الأول أو الطرف الثاني او سيرفرات الموقع الرئيسي كذلك. و إذا احتجت لحفظ أي بيانات تتعلق بالدردشة مثل رقم هاتف أو عنوان أو اسم شخص أو صورة معينة فكل ما عليك هو التقاط صورة من الشاشة من خلال برنامج.

سناب شات Snapchat للاندرويد و البلاك بيري Blackberry 10
كما أسلفنا سابقا يتوفر نسخة من التطبيق لجميع هواتف الاندرويد و الايفون لكن للأسف لا يتوفر حاليا نسخة سناب شات للبلاك بيري لكن يمكن تجاوز هذه المشكلة من خلال تحميل برنامج ون موبايل ماركت ( النسخة الخاصة بهواتف بلاك بيري) و تنزيل التطبيق من خلاله. بالنسبة للإعلانات التجارية فقد أوضحت الشركة المطورة للتطبيق بأن طريقة عرض الإعلانات لن تزعج المستخدمين حيث أنها ستعتمد فقط على قسم القصص في البرنامج.


سناب شات يدعم الدردشة الصوت و الفيديو:
استمرت شركة سناب شات في التألق من خلال اضافة الدردشة الصوتية و دردشة الفيديو  في تطبيقها المبتكر ، يحتاج المستخدم فقط للضغط المتواصل على زر التشغيل الأزرق في البرنامج لمدة عشر ثوان حتى تبدأ شاشة الهاتف بالوميض عند طرفي الاتصال.


سناب شات يدعم ميزة " استكشف"
حيث طورت الشركة المصنعة للبرنامج اضافة جديدة للتطبيق " Discover" تمكن المستخدمين من متابعة الاخبار العالمية عبر وسائل إعلام مشهورة و شبكات اعلام اجتماعية مثل ESPN و ناشيونال جيوغرافيك و غيرها. حيث توفر لك معرفة أهم الأنباء السياسية و الاقتصادية و الرياضية و غيرها من القصص الصحافية.


تحميل برنامج سناب شات, 2015, مجانا, برنامج سناب شات للاندرويد , اخر اصدار, عربي, كامل, سناب شات للايفون , تنزيل, برنامج دردشة, ماي ايجي, iphone , Android , Blackberry, عرب سيد ,myegy , Snapchat
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates