طريقة تسريع اليوتيوب Youtube بدون تقطيع للكمبيوتر و الاندرويد

الاثنين، 2 فبراير 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
طريقة تسريع مشاهدة الفيديو في اليوتيوب Watch Youtube Faster

يعاني الكثير من مستخدمي الانترنت من بطء واضح أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل ، حيث يواجه الشخص تقطيعا واضحا و توقفا بين اللحظة و الأخرى في عرض الفيديو مما يسبب التذمر للمشاهدين و يضيع متعة مشاهدة الأفلام أو اللقطات الترفيهية أو الشروحات و خصوصا إذا كانت تحتوي على كم كبير من الاثارة و التشويق.
ترجع مشكلة تقطيع الفيديو في اليوتيوب إلى ضعف سرعة الانترنت أو عدم توفر آخر اصدار من برنامج فلاش بلاير أو وجود مشاكل في نظام الويندوز بشكل عام و سوف نقوم في هذا الموضوع بتوضيح بعض النقاط التي قد تساعد في حل المشكلة قدر الإمكان.


- في البداية المتصفح الأفضل لاستخدام منتجات شركة جوجل بشكل عام أو مشاهدة اليوتيوب بشكل خاص هو متصفح جوجل كروم الاصدار الاخير ، فإذا كنت تستخدم فايرفوكس او انترنت اكسبلورر أو يوسي براوزر فقم باستبداله بمتصفح كروم.

- قد تسبب بعض الأعطال الموجودة في الويندوز مشاكل عند تشغيل البرامج أو تصفح الانترنت لذلك قم باستخدام برنامج سي كلينر CCleaner لإزالة مخلفات البرامج و الملفات العالقة و الملفات المؤقتة الناتجة عن التصفح التي تثقل الجهاز و سوف تشاهد بالتأكيد تغيرا واضحا في أداء الكمبيوتر بشكل عام.

- إذا كان لديك مشتركون آخرون في الشبكة فقم بتنبيههم إلى عدم تشغيل برامج التورنت أو تحميل الأفلام و البرامج و الألعاب  الكبيرة أثناء فترة الذروة لأن ذلك يؤثر على سرعة تصفح الانترنت بشكل عام.

- إذا كانت سرعة خط الانترنت قليلة فيمكنك تقليل جودة الفيديو من خلال الضغط على الاعدادات (علامة الترس) الموجودة يمين أسفل الفيديو  و تحديد جودة تناسب سرعتك الحالية ( 140, 240,360).

طريقة تسريع اليوتيوب, شرح زيادة سرعة اليوتيوب, كيفية تسريع مشاهدة الفيديو , منع التقطيع في اليوتيوب, Make Youtube faster , عربي, 2015, طريقة تسريع اليوتيوب بدون برامج
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates