تحميل برنامج لايت شوت 2015 Lightshot لالتقاط الصور من شاشة الكمبيوتر

الجمعة، 9 يناير 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج لايت شوت لالتقاط الصور من الشاشة 2015 Download Lightshot

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج تصوير شاشة سطح المكتب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فننصحك بتجربة  برنامج لايت شوت Lightshot الذي يعتبره الكثيرون من أفضل برامج تصوير شاشة الجهاز حيث يزودك بالكثير من الخيارات و المميزات الرائعة التي تمكنك من اعداد الشروحات المصورة لتثبيت البرامج أو عمل تجارب معينة أو شرح استخدام برنامج من البرامج الصعبة أو ما إلى ذلك من الأمور الفنية المهمة.

 يتيح برنامج لايت شوت أخذ لقطات مصورة من شاشة سطح المكتب بالكامل Full Screen أو تحديد مساحة نشطة لأخذ الصور منها ، هذا البرنامج المجاني يتميز بواجهة سهلة الاستخدام و أنيقة و بسيطة في نفس الوقت حث تستطيع تنفيذ المهام بنقرة زر واحدة و الحصول على لقطات و صور لشاشة الكمبيوتر بوضوح عالي و جودة عالية بحيث يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستجرام أو عمل عروض بوربوينت مصورة من تلك الصور.

كما يتيح برنامج Lightshot اضافة النصوص و الكتابة التوضيحية للصور و رسم الأشكال مثل الخطوط و المربعات و الأسهم للمساعدة في شرح و توضيح الصور و يوفر لك العديد من الأدوات و الخصائص التي تمكنك من تعديل و اضافة المؤثرات و حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل JPEG أو PNG أو TIF.

قم بتحميل البرنامج مجانا و ثبته على جهازك فهو خفيف الحجم و لا يستهلك موارد الكمبيوتر و تستطيع استخدامه لأخذ لقطات من سطح المكتب و تصوير أي جزء من الشاشة بدقة عالية ، أيقونة البرنامج ( الريشة ) يتم تصغيرها في شريط المهام و عند الحاجة إلى تصوير شاشة الكمبيوتر يمكنك النقر عليها لالتقاط الصور و حفظها على القرص الصلب بأسماء مختلفة. يتوفر نسخة من البرنامج للويندوز و الماك و الجوجل كروم و الفايرفوكس و الأوبرا و الانترنت اكسبلورر.

برنامج  Lightshot الاصدار 5.2.0.17 يبلغ حجمه 2.33 ميجا بايت و هو يتوافق مع اصدارات ويندوز  الآتية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج لايت شوت, 2015, عربي, مجانا, برنامج تصوير سطح المكتب , برنامج التقاط الصور الشاشة, رابط مباشر, شرح, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, ميديا فاير, ملتقى العرب, myegy , Lightshot
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

مشكوووووور الله يبارك فيك وكل من في عائلتك الله يبارك عائلتك

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates