تحميل برنامج صاب لايت Sublight 2015 لتحميل ترجمة الافلام و البحث عن الترجمة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج تحميل ترجمة الافلام صاب لايت Download Sublight 4.6.5467 Free

إذا كنت من هواة الأفلام الاجنبية و ترغب بمشاهدة الفيلم مترجما باللغة العربية فلن تضطر للبحث عن الترجمة وقتا طويلا عبر الانترنت فتستطيع استخدام برنامج صاب لايت Sublight للبحث عن ترجمة الفيلم عبر الانترنت و تنزيل ملفات subtitle المناسبة لفيلمك مجانا من مواقع الترجمة المختلفة مثل موقع opensubtitles.org و موقع سب سين Subscene.

برنامج ترجمة الافلام الاجنبية الى العربية صب لايت يتطلب التسجيل بالبريد الإلكتروني من أجل استخدامه في تحميل ملفات الترجمة ، بعد التسجيل يمكنك من خلاله البحث عن اسم الفيلم و سوف يظهر البرنامج جميع ملفات الترجمة المتاحة للفيلم حسب نوعه بلغات مختلفة منها الترجمة بالعربية و الترجمة بالإنجليزية English subtitle و يتيح أيضا لك مشاركة ملف الترجمة الخاصة بك ليقوم الآخرون بتحميله من خلال الانترنت.

من مميزات برنامج صاب لايت أنه يقوم بتحديد ملف الترجمة المناسب لنوعية الفيلم مثلا إذا كان نوعية الفيلم بلوراي Blu-ray  نسخة ETRG  أو EVO أو DVD  أو HDrip وغيرها من أنواع ملفات الفيديو. جميع ملفات الترجمة الخاصة بالأفلام و المسلسلات الأجنبية الحديثة سوف تجدها من خلال البحث عبر ذلك التطبيق الرائع . البرنامج لا يستهلك المعالج و الذاكرة و يتميز بواجهة مستخدم سهلة و بسيطة و تم تحميله ملايين المرات عبر الانترنت من جميع دول العالم.

برنامج صاب لايت  Sublight يتيح لك اضافة الترجمة و تحميلها إلى الانترنت من خلال نافذة تدخل فيها اسم الفيلم و تعيين ملف الترجمة من الكمبيوتر و وضع المعلومات الخاصة حول الفيلم من موقع IMDB واضافة تعليقك الخاص ثم النقر على زر المشاركة لتتم عملية رفع الترجمة إلى الشبكة العنكبوتية و تصبح جاهزة للتحميل لآلاف الأشخاص من جميع دول العالم.

برنامج سب لايت يمكنك من ضبط الاعدادات الخاصة بتشغيل ملفات الأفلام و تعيين مشغل الأفلام الافتراضي على الجهاز و كذلك تعيين ترميز اللغة لملف الترجمة UTF-8 الذي يعتبر الترميز الدولي، كما يتيح البرنامج الاطلاع على آخر الأخبار السنيمائية و معرفة تقييم الأفلام القديمة و الحديثة و عرض تفاصيل و قصة الفيلم من خلال موقع قاعدة بيانات السنيما العالمية آي ام دي بي IMDB و تستطيع أنت تقييم الفيلم حسب رغبتك و انطباعك عنه لتضم تصويتك و تقييمك إلى ملايين التقييمات.

برنامج صب لابت هو برنامج ترجمة انجليزي عربي بالإضافة إلى لغات أخرى مثل الفرنسية و الألمانية و العبرية و غيرها و  يتمتع بجمهور كبير من المستخدمين الذين يساهمون في تطوير أداء البرنامج من خلال ترجمة الأفلام الحديثة و رفعها إلى الانترنت ليستفيد منها مشاهدو الافلام من كل العالم و يحملوها في ثوان معدودة من خلال عرض ملفات الترجمة للفيلم ووضع صورة مصغرة لكفر الفيلم الرسمي حتى تتعرف عليه بسهولة.

برنامج  Sublightالاصدار 4.6.5467 يبلغ حجمه 607 كيلو بايت و هو سريع الأداء يعمل بدون أي مشكلة و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.


تحميل برنامج صاب لايت, 2015, عربي, مجانا, برنامج ترجمة الأفلام , برنامج تحميل الترجمة, شرح, برنامج سب لايت, سبلايت , صبلايت, اخر اصدار, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , Sublight
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates