تحميل برنامج سايفون 2015 للكمبيوتر و الاندرويد Psiphon for PC and Android

الأحد، 7 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج سايفون 2015 لفتح المواقع المحجوبة Download Psiphon to unblock websites

مشكلة المواقع المحجوبة قد تواجهك في كل مكان سواء بمقهى الانترنت أو الجامعة أو مكان العمل او المؤسسات الحكومية و الخاصة ، برنامج سايفون Psiphon سوف يساعدك في فتح جميع المواقع الممنوعة بكل سهولة و سوف تستطيع الوصول إلى جميع المواقع بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و اليوتيوب.

 مميزات برنامج سايفون Psiphon :
- بجانب ميزة فتح المواقع المحظورة يوفر لك هذا البرنامج الرائع الذي يعمل بتقنية الحماية من التتبع و المراقبة من خلال متابعة الآي بي الخاص بك من خلال شركة الاتصالات أو الجهات الرقابية في المؤسسات.
- يقوم البرنامج بتغيير عنوان IP عشوائيا من دول مختلفة مثل بريطانيا و أمريكا و النرويج و دول أخرى.
- البرنامج سهل الاستخدام و خفيف الحجم و لا يحتاج إلى تثبيت على الكمبيوتر قم بتحميله فقط و شغله و بعدها سيتصل بالسيرفر البروكسي تلقائيا ليزود جهازك بالآي بي الجديد.
- يقوم برنامج سايفون بتغيير اعدادات المتصفح تلقائيا بدون تدخل منك و عند اغلاقه يسترجع الاعدادات الافتراضية ( الآي بي ، عنوان الخادم الوسيط، البروكسي, البروتوكولات و عناوين المنافذ)
- يحتوي على ثلاث أنواع من الاتصال في بي ان VPN، اس اس اتش SSH, اس اس اتش بلس SSH+
- تتوفر نسخة برنامج سايفون للكمبيوتر و تطبيق سايفون للأندرويد.
- يعمل على الهواتف الذكية بنظام اندرويد مثل سامسونج جالكسي، سوني, ايباد و غيرها.
- يتفوق البرنامج على كثير من برامج فتح المواقع المحجوبة مثل كي بروكسي , سي بروكسي و هوت سبوت شيلد و برنامج واصل برو
- اصدار سايفون للكمبيوتر يعمل على جميع أنظمة التشغيل منها ويندوز 7, ويندوز 8 , ويندوز فيستا, ويندوز اكس بي. 

عيوب برنامج سايفون: البرنامج جيد نسبيا لكنه قد يسبب بعض البطء نادرا و بعض الاحيان يفقد الاتصال بالبروكسي و لكنها تبقى عيوب بسيطة. ومن عيوبه أيضا كباقي برامج فتح المواقع الممنوعة أن قد يساء استخدامه و يسخدم في فتح المواقع الاباحية أو الجنسية أو المواقع المحظورة التي تشجع على العنف أو التطرف الديني لذلك ننصح بتقوى الله في استخدام البرنامج فيما ينفع فقط. 

كيفية و طريقة عمل برنامج Psiphon: لا يحتاج البرنامج إلى شرح لانه بسيط و سهل قم بتحميله من الروابط المرفقة بالاسفل و شغله و سوف يعمل بطريقة آلية لوحده و يفتح لك صفحة تفيد أنه قد تم الاتصال بنجاح و تصبح أيقونة البرنامج باللون الاخضر.


تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر Psiphon for PC مجانا برابط مباشر من هنا
تحميل برنامج سايفون للاندرويد Psiphon for Android مجانا برابط مباشر من هنا

تحميل برنامج سايفون , 2015, تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة, عربي, اخر اصدار, تنزيل سايفون للكمبيوتر, Psiphon للاندرويد, داونلود, ماي ايجي, ملتقى العرب, الفارس نت, Download Psiphon
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates