تحميل برنامج أفانت لتصفح الانترنت 2015 Download Avant Browser

الأحد، 21 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج أفانت لتصفح الانترنت 2015 Download Avant Browser 

متصفح أفانت Avant Browser  يعتبر من أهم برامج تصفح الانترنت المجانية حيث يشتهر بسرعته القوية في تصفح مواقع الانترنت المختلفة ، بجانب الشكل الأنيق الذي يتميز به البرنامج فإنه أيضا يمنحك الحماية و السرية لبياناتك أثناء تصفح الانترنت.

من مميزات متصفح أفانت أنك تستطيع تغيير ستايل ( مظهر) المتصفح و لونه ليتناسب مع ذوقك و اختيارك حيث يتوفر فيه حوالي 20 شكلا مختلفا تناسب جميع الأذواق و تستطيع تغيير الستايل من خلال النقر على زر ايقونة القميص المتاحة في شريط الادوات. يمكنك فتح العديد من صفحات النت المختلفة في عدة اشرطة تبويبات  بدون أن يضعف سرعة تصفح الانترنت. البرنامج سهل و بسيط و يعمل بدون أي مشكلة و لا يستهلك موارد المعالج او الذاكرة.


متصفح الانترنت Avant Browser يمكنك من تعيين كلمة مرور لحماية الاعدادات الشخصية التي قمت باجرائها على المتصفح و يسهل عليك أيضا اضافة أي موقع إلى قائمة المواقع المفضلة لتصل إليها بسرعة و سهولة و عرض المواقع التي تفتحها بكثرة في الشاشة الرئيسية بصورة مصغرة و بطريقة بسيطة لتصل إلى أي موقع تريده في ثوان معدودة.
متصفح أفانت 2015 يوفر لك الكثير من المميزات و ينافس أشهر المتصفحات مثل جوجل كروم 2015 و فايرفوكس 2015 حيث يتيح لك تعطيل الاعلانات المزعجة الخاصة بالدعايات و النوافذ المنبثقة و يحذرك من المواقع المشبوهة التي قد تحتوي على ملفات تضر بجهازك .

برنامج  أفانت براوزر  الاصدار الجديد 2015 يبلغ حجمه 4.28 ميجا بايت و يتوافق مع اصدارات ويندوز  التالية ( 32بت ، 64 بت) : نسخة ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا.



تحميل برنامج افانت, 2015, عربي, مجانا, , برنامج أفانت براوزر, شرح, متصفح انترنت سريع , اخر اصدار, شرح, ويندوز 7, ماي ايجي, الفارس نت, myegy , Avant Browser
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates