تحميل برنامج تلغرام للايباد و الآيفون 2015 مجانا Telegram for iPad and iPhone

الأحد، 30 نوفمبر 2014 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تلغرام للايباد و الآيفون 2015 Download Telegram for iPad and iPhone

برنامج تلغرام عربي هو تطبيق دردشة يركز على السرعة و الحماية للمستخدمين ، سريع جدا و بسيط و آمن و كذلك مجاني. يعمل تلغرام على جميع الاجهزة سواء كانت كمبيوتر او لاب توب أو ايباد أو ايبود أو سامسونج بنظام  اندرويد او ايفون بنظام IOS أو هاتف ويندوز فون.

يتيح برنامج تلغرام ارسال عدد لامحدود من الرسائل ، الصور ، مقاطع الفيديو, الملفات من أي نوع ( مستندات، ملفات مضغوطة، بي دي اف). مجموعات تلغرام تشمل ما يصل إلى 200 عنصر في القائمة.

لماذا نختار تطبيق تيليجرام ؟؟

السرعة : تلغرام يعتبر من أسرع برامج الماسنجر و الدردشة الفورية في السوق حيث يعتمد على البنية التحتية الموزعة بمراكز بيانات حول العالم حيث يقوم بتوصيلك بالنقطة الأقرب إليك جغرافيا مما يوفر سرعة اتصال عالية.

الأمان: قام مطورو برنامج تلغرام بتأمين جلسات الدردشة من خلال اتصالات مشفرة و أمنة و خوارزميات معقدة باستخدام بروتوكول MTProto protocol من أجل تسليم تطبيق عالي الحماية و السرية.

التخزين السحابي: برنامج تيليجرام يزامن جميع الاجهزة ، لذلك تستطيع الدخول إلى بياناتك و رسائلك من أي جهاز عبر حسابك الشخصي ، جميع سجلات المحادثات مخزنة و بشكل مجاني و لن تفقد بياناتك بعد الآن.

الثقة: صمم تلغرام ليقوم بارسال الرسالة بأقل عدد من البايتات المسموحة قدر الامكان، تيليجرام من أكثر برامج الدردشة موثوقية و يعمل كذلك على شبكات الموبايل الضعيفة.

تلغرام 100% مجاني بدون أي دعايات أو اعلانات تجارية أو برمجيات خبيثة ، آمن و خالي من الفيروسات . حجم البرنامج 12.4 ميجا بايت و يتوفر بالعديد من اللغات العالمية : تيليجرام عربي, تلغرام انجليزي, Telegram فرنسي و العديد من اللغات الأخرى.

يعمل برنامج تلغرام على أجهزة ايفون 5، ايفون 6 ، ايفون 6 بلس، ايباد ، ايبود، ايبود تتش ، iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5, iPhone 6, and iPhone 6 Plus.


برنامج تلغرام للايباد, تحميل تيليجرام آيباد, تنزيل تطبيق تيلغرام للايفون, تلجرام عربي, تيليجرام ماسنجر, 2015, تلغرام الجديد, اخر اصدار, تطبيقات ايباد, Telegram for ipad, Telegram iphone
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates