طريقة فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم و فايرفوكس بدون برامج مجانا

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------

كيفية فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم و فايرفوكس بدون برامج How to open blocked sites

هناك العديد من الطرق لفتح المواقع المحجوبة منها ما يستخدم برامج لكسر البروكسي مثل برنامج هوت سبوت شيلد أو الترا سيرف و منها ما يستخدم اتصال الفي بي ان VPN بشكل يدوي لتجاوز القيود المحددة على تصفح الانترنت و منها ما يستخدم مواقع البروكسي المجانية.

لماذا نستخدم برامج و مواقع البروكسي !!
يعاني الكثير من مستخدمي الانترنت في الدول العربية مثل السعودية مصر و العراق و ليبيا و من حجب و منع الكثير من المواقع العادية غير الاباحية و ذلك لاحتوائها على محتوى مخالف لسياسات الدولة أو أمور يشتبه بأنها مخالفة لقوانين وزارة الاتصالات في تلك البلاد. كما يعاني بعض رواد الانترنت في المؤسسات أو مقاهي الانترنت بشكل عام من حظر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و يوتيوب و انستجرام و مواقع البريد و ألعاب الفلاش . و اليوم نقدم لكم طريقة فتح المواقع المحجوبة على متصفح فيرفوكس و جوجل كروم بشكل سهل و بسيط.

طريقة فتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم من خلال اضافة Zenmate

تتوفر اضافة زين ميت Zenmate للتحميل مجانا على متصفح جوجل كروم و بعد تثبيتها تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني و تصبح جاهزة للعمل ، عند تشغيل Zenmate يقوم البرنامج بتغيير عنوان الآي بي الخاص بك ليصبح من دولة أخرى مثل سويسرا ، أمريكا أوي أي دولة أخرى مما يتيح لك فتح المواقع الممنوعة دون أي مشاكل. كما يقوم البرنامج بحجب الإعلانات المزعجة التي تظهر في كثير من المواقع و يمنعك من دخول المواقع التي تحتوي على برمجيات ضارة. اتبع الصور التالية لفتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم بدون برامج و سيتم اصدار نسخة جديدة من الشركة لتعمل على أجهزة الاندرويد و الجلاكسي و الايفون. 



طريقة فتح المواقع المحجوبة على متصفح فايرفوكس و جوجل كروم من خلال اضافة anonymoX



تعمل اضافة anonymoX بنفس طريقة اضافة Zenmate و هي تعمل بنجاح على كل من جوجل كروم و فايرفوكس ، بعد تثبيتها يمكنك فتح المواقع المحجوبة من غير أي مجهود ، و تستطيع اختيار عنوان الآي بي IP  حسب اختيارك و يتيح البرنامج بروكسي عبر عدة دول منها الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و النرويج و هولندا. من مميزات اضافة anonymoX هي أنك تتصفح بحرية (ضمن التصفح المخفي) بحيث لا يمكن لأي جهة كانت أن تقوم بتتبع المواقع و الصفحات التي تقوم بفتحها. تابع الصور لمعرفة كيف تعمل الاضافة.

إذا أعجبك المقال يرجى عمل لايك و مشاركته مع الأصدقاء من خلال أدوات المشاركة الموجودة أسفل الموضوع و يرجى عدم استخدام ما سبق في أي شيء مخالف أو ضار للدين أو القانون و بارك الله فيكم.

طريقة فتح المواقع المحجوبة على جوجل كروم, كيفية فتح المواقع المحجوبة بدون برامج, فنح المواقع المحظورة على فايرفوكس, الامارات , السعودية, ويندوز 7, مصر, فتح المواقع الممنوعة, طريقة فتح المواقع المحجوبة بدون بروكسي, Unblock sites in chrome and firefox
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates