طريقة ازالة برنامج ديب فريز Deep Freeze من الكمبيوتر في حالة نسيان كلمة السر

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
طريقة ازالة برنامج ديب فريز من الكمبيوتر نهائيا في حالة نسيان كلمة السر How to Uninstall Deep Freeze Permanently  

برنامج ديب فريز Deep Freeze يعتبر من برامج الكمبيوتر الرائعة التي تستخدم في حماية الجهاز من العبث و التغيير و الفيروسات و برامج التجسس، تكم فكرة البرنامج في أنه يقوم بحفظ نسخة من ملفات الويندوز و النظام و في حال اعادة تشغيل الكمبيوتر يمسح أي تغييرات أو اضافات جديدة على نظام التشغيل و يسترجع النسخة الأساسية التي قام بحفظها.

مشكلة برنامج ديب فريز أنه في حالة ضياع الباسسورد لن يتمكن المستخدم من عمل أي تعديلات على الرامج أو نظام التشغيل و سيبقى حبيسا للقيود المفروضة على الجهاز إذن ما الحل في هذه الحالة.

تقول الشركة المنتجة للبرنامج في ملف التعليمات الخاص ببرنامج deep freeze أن لديك خياران فقط عمل اقلاع من القرص المرن أو الاتصال بالدعم الفني .و هذان خياران أحلاهما مر . لكن السر يكمن في أن البرنامج يضع ملفات خاصة به في جزء من القرص ( الهارد ديسك) و في برامج البارتيشن مثل يارتيشن ماجيك Partition magic  أو أكرونيكس Acronocs لم يظهر له أي مساحة مخصصة في الهارد.


يتضح أن برنامج ديب فريز يكتب معلوماته على MBR أو Master Boot Record لذلك في حال الفورمات الكامل سيتم الغاء ال MBR بهذا الامر من الدوس و بكل سهولة : A:\fdisk /mbr حيث سيعيد ملفات الاقلاع الأساسية على القرص الصلب إلى شكلها الأساسي و يزيل أي تغييرات خاصة ببرنامج Deep Freeze. بعد ذلك نذهب إلى برنامج التثبيت الخاص ببرنامج ديب فريز و نشغله ، سيطلب ازالة نثبت البرنامج و يقوم بحذفه نهائيا من الكمبيوتر .

يبقى الآن ازالة الملفات المتعلقة به ، اذهب إلى Program Files على قرص السي و تحذف المجلد HyperTechnologies ، اذهب إلى أمر Run من قائمة ابدأ و اكتب Regedit و ابحث عن ملف DFServEX و احذفه من أي مكان بالكمبيوتر . اعمل اعادة تشغيل للجهاز و بذلك تكون انتهيت بشكل صحيح من ازالة و حذف برنامج deep freeze من جذوره نهائيا حتى ان نسيت كلمة السر.

طريقة حذف برنامج deep freeze , شرح,عربي, كيفية ازالة deep freeze, كيفية حذف ديب فريز, ازالة برنامج ديب فريز نهائيا , في حال نسان الباسورد, نهائيا, من جذوره, ماي ايجي, الفارس نت , myegy
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates