طريقة حذف البرامج و التطبيقات من الايفون How to remove programs from iphone

الأحد، 26 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
شرح كيفية و طريقة حذف أي برنامج من الايفون How to remove programs from iphone

يتميز متجر الايفون باحتوائه على الآلاف من البرامج و التطبيقات و الالعاب الخاصة بهاتف الايفون حيث يحتوي على أكثر من 80 الف تطبيق متنوع في مجالات الترفيه و الثقافة و تشغيل الصوتيات و الفيديو و تصفح الانترنت و مكافحة الفيروسات. كثرة البرامج تجعل الشخص يرغب في تجربة أكير قدر منها لكن الذاكرة و أداء الجهاز لا يكفي في كل الأحوال و يحتاج صاحب الايفون إلى حذف البرامج من الجهاز لتخفيف الحمل عنه.

هناك طريقتان لحذف البرامج من الايفون احداهما سهل و سريعة لكنها لا تقوم بإزالة التطبيقات بشكل كامل و الثانية تقوم بحذف أي برنامج مع جميع ملفات النظام المرتبطة به سواء كنت تحمل ايفون 4 أو ايفون 5 أو 6 أو iphone 3g.

الطريقة الأولى لحذف برنامج من الايفون :
- لحذف البرنامج تقوم بالضغط طويلا على ايقونة التطبيق الذي ترغب في حذفه ، سوف تبدأ ايقونات التطبيقات بالاهتزاز  و تظهر في الزاوية الخاصة بالتطبيق علامة الحذف (X) عند النقر عليها سيعرض الجهاز شاشة تأكيد حذف البرنامج ، انقر على حذف إذا كان التطبيق لعبة سوف يسألك إذا كنت ترغب في حفظ اسمك في مركز الألعاب أم تريد ازالته ( إذا ابقيت اسمك في مركز الالعاب Game Center سوف تبقى نقاطك التي أحرزتها سابقا محفوظة و تستعيدها عند تنزيل اللعبة مرة أخرى) . بهذا تكون انتهيت من حذف البرنامج لكن تبقى ملفاته المرتبطة موجودة على هاتف الايفون و تستهلك مساحة من الذاكرة. في وجود تطبيق جيلبريك في هاتف الايفون يمكنك استخدام خاصية البحث عن تطبيق icleaner الموجود في Big Boss و هو مصدر رئيسي(Source) في السيديا تلقائيا و لا تحتاج إلى تثبيته على الهاتف و هو يمكنك من تنظيف الايفون و زيادة مساحة الذاكرة الحرة على جهازك.

الطريقة الثانية لحذف التطبيقات في الايفون:
من خلال الاعدادات Settings اذهب عام General ثم الاستعمال سوف يعرض لك النظام التطبيقات ذات الحجم الاكبر على هاتفك و يمكنك النقر على خيار اظهار كل التطبيقات لعرض جميع التطبيقات ، لحذف أي تطبيق انقر عليه ثم اختر حذف التطبيق ستظهر لك نافذة صغيرة لتأكيد عملية الحذف اضغط للموافقة سوف يتم الغاء تثبيت التطبيق من جذوره و حذفه نهائيا من هاتف الأيفون.


بهذا انتهينا من شرح عملية حذف البرامج في الايفون ، و سنشرح في موضوع لاحق طريقة حذف الاسماءو الصور من الايفون إن شاء الله.  إذا أعجبك الموضوع فيرجى مشاركته مع الزملاء و الاصدقاء على الفيس بوك و تويتر أو من خلال أدوات المشاركة الموجودة أسفل الموضوع.

طريقة حذف برنامج من الايفون, طريقة حذف الجيلبريك من الايفون, كيفية حذف البرامج من الايفون, remove application from iphone, uninstall programs, طريقة حذف السيديا, طريقة ازالة vpn من الايفون, شرح, عربي, ماي ايجي,myegy
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates