طريقة ازالة برنامج Hotspot Shield هوت سبوت شيلد و التولبار من جميع المتصفحات

الجمعة، 24 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
شرح طريقة ازالة برنامج هوت سبوت شيلد How to remove Hotspot Shield Toolbar

برنامج هوت سبوت شيلد يعتبر الحل الأمثل لفتح المواقع المحجوبة فهو يقوم بتوفير قناة اتصال من نوع VPN تتجاوز البروكسب المحلي لتصبح و كانك تتصفح الانترنت من دولة أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو بريطانيا. من عيوب البرنامج أن يقوم بتثبيت شريط أدوات هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Toolbar في متصفح انترنت اكسبلورر و فايرفوكس و يقوم بتغيير صفحة البحث الرئيسية غلى محرك البحث search.conduit.com مما قد يسبب استياء لدى العديد من المستخدمين الذين لا يودون رؤية شريط الأدوات في متصفحهم أثناء تصفح الانترنت.

شرح الخطوات السليمة لإزالة تثبيت برنامج Hotspot Shield و حذفه من النظام
- ويندوز 7 + ويندوز فيستا:  نضغط زر ابدأ ثم نذهب إلى لوحة التحكم ثم البرامج و الميزات ثم حدد البرنامج ثم انقر الغاء تثبيت Hotspot Shield Toolbar ستظهر نافذة لبدء ازالة البرنامج و يسألنا الويندوز إذا ما رغبنا فعلا بالقيام بالغاء التثبيت نضغط نعم و تبدأ عملية الازالة لكافة ملفات برنامج هوت سبوت شيلد من الويندوز و الريجيستري.

- في حالة ويندوز xp:نضغط زر ابدأ ثم نذهب إلى لوحة التحكم ثم اصافة او ازالة البرامج ثم الغاء تثبيت Hotspot Shield
- في حالة ويندوز 8 : انقر على مفتاح ويندوز ثم لوحة التحكم ثم ازالة تثبيت برنامج ، حدد برنامج هوت سبوت شيلد ثم ازالة Hotspot Shield Toolbar

كيفية ازالة Hotspot Shield Toolbar من جميع المتصفحات :
أولا في حالة متصفح موزيلا فايرفوكس:
- اختر من شريط القوائم(ادوات) ثم (خيارات) ، قم بتغيير الصفحة الرئيسية في علامة التبويب إلى عام ثم اضغط موافق ، اضغط على رمز محرك البحث الذي بجانب مربع البحث و تغيير موفر البحث ثم ارجع من قائمة أدوات و اختر ِAdd-ons و قم بازالة الملحقات غير المرغوبة و منها هوت سبوت شيبد.

ثانيا ازالة تولبار هوت سبوت شيلد من متصفح انترنت اكسبلورر:
- اضغط على أزرار Alt+T من لوحة المفاتيح ثم اتقر على ادارة الوظائف الاضافية و قم بتحديد أشرطة الأدوات و الملحقات و أزل أي ملحق اضافي ضار أو غير مرغوب فيه ، مرة أخرى Alt+T و اختر خيارات الانترنت  ثم علامة التبويب عام قم بتغيير الصفحة الرئيسية إلى جوجل أو أي صفحة تريدها.

ثانيا ازالة تولبار Hotspot Shield من متصفح جوجل كروم:
- اضغط من لوحة المفاتيح Alt+F ثم اختر الاعدادات ثم اختر قسم الاضافات و قم بحذف و ازالة أي ملحق لا تغرب في وجوده. ارجع مرة اخرى إلى صفحة الاعدادات و قم بتعيين الصفحة الرئيسية ة محرك البحث حسب رغبتك.

الآن تهانينا لقد قمت بإزالة برنامج Hotspot Shield و التولبار الخاص به من الويندوز و جميع المتصفحات على جهازك . أي أسئلة أخرى يمكنك طرحها بالتعليقات لنجيب عليها . نرجو منكم مشاركة الموضوع عبر فيسبوك و تويتر و جوجل بلس ليستفيد منه أكبر عدد من الاشخاص.

طريقة ازالة برنامج Hotspot Shield, كيفية حذف برنامج هوت سبوت شيلد, شرح ازالة تولبار هوت سبوت, Remove Hotspot Shield Toolbar  , عربي, ويندوز 7, ويندوز اكس بي, ماي ايجي, الفارس نت , myegy, جي سوفت
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates