طريقة حذف الأسماء من الايفون - كيفية مسح جهات الاتصال من هاتف الايفون

الاثنين، 27 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
شرح كيفية و طريقة حذف الأسماء من الايفون How to remove contacts from iPhone

يتساءل الكثير من حاملي هواتف الايفون عن كيفية حذف الاسماء و جهات الاتصال من الموبايل بطريقة سهلة ! هل بالإمكان حذف جهات الاتصال من الايفون أو الايباد دفعة واحدة !!ننبه هنا أنه في حالة مسح جميع الأسماء ننصح بحفظ نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على هاتفك حتى تستطيع استرجاعها في حال حصول أي مشكلة.

للقيام بحذف جميع جهات الاتصال من الايفون يلزمنا جهاز Mac و سوف نقوم بعمل النسخة الاحتياطية من خلال برنامج ايتونز الخاص بشركة ابل. الآن سوف نبدأ بالتحدث عن الطريقة :
- سوف نقوم بفتح تطبيق جهات الاتصال الموجود على جهاز الماك و ليس على هاتف iPhone، وتقوم بحذف جميه جهات الاتصال بشكل سهل و سريع لكن يشترط أن يكون نفس حساب اي كلاود icloud للجهازين في هذه الحالة سوف يتم مسح جميع الاسماء المحفوظة على جميع الاجهزة المقترنة بنفس حساب اي كلاود.

خطوات حذف جهات الاتصال من جهاز Mac : اذهب الى تطبيق جهات الاتصال contacts app على المسار /Application/ اضغط على الزر A و الزر command في نفس الوقت لتحديد جميع الأسماء ثم اذهب إلى قائمة تحرير و قم باختيار حذف جهات الاتصال Delete Cards و اضغط حذف Delete عند ظهور رسالة تأكيد الحذف.



كيفية حذف الأسماء بشكل فردي من الايفون:

عملية حذف الأسماء بشكل فردي سوف تكون مرهقة إذا ما كنت ترغب بحذف عدد كبير من الأسماء لكن في حال عدد قليل لا يوجد أي مشكلة في ذلك ، لحذف أي اسم لوحده افتح تطبيق جهات الاتصال ثم انقر على جهة الاتصال التي تريد مسحها ثم اضغط على تحرير في أعلى زواية التطبيق. اضغط على زر حذف جهة الاتصال الملون باللون الاحمر بالأسفل ، سوف تقوم بإعادة نفس الخوات في حال رغبتك بحذف اسم جديد من جهات الاتصال على الايفون.

طريقة حذف الاسماء من اليفون, شرح ,حذف جهات الاتصال من الايفون, كيفية حذف الاسماء من الموبايل, كيف احذف جهات الاتصال من الايفون, كيفية مسح الارقام من الايفون 4, remove contacts from iPhone, حذف الاسماء من الايباد
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates