أفضل خمسة مواقع تورنت لتحميل الملفات على الاطلاق Best Torrent Websites Ever

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
أفضل خمسة مواقع تورنت على الاطلاق Best Torrent Websites

لعشاق تحميل البرامج و الالعاب و الكتب وغيرها من التحميلات بشكل مباشر عبر مواقع التورنت نقدم لكم أفضل 5 مواقع تورنت تجد فيها الآلاف بل الملايين من ملفات التورنت و يتم مشاركتها و توزيعها خلال الاف المشاركين ( سيدز) لضمان أقصى سرعة لتحميل ملف التورنت .

 Best Torrent Websites

1- موقع http://thepiratebay.se

يعتبر هذا الموقع تقريبا أشهر موقع لتحميل ملفات التورنت و يحتوي على أكثر من مليون و نصف ملف تورنت، و يتيح لك الموقع عرض افضل 100 ملف تورنت لكل تصنيف من تصنيفات الموقع وهو يخالف بشكل كبير حقوق الملكية الفكرية نظرا لأنه ينشر المواد و الأفلام و الموسيقى الممنوعة بموجب قانون حقوق الملكية الفكرية لكن المحتوى الكبير و المميز و الحصري يجعله الأفضل على الاطلاق.

2- موقع http://kickass.to
يحتل المركز الثان في قائمة أفضل مواقع تحميل التورنت و قد تم تأسيسه عام 2009 و قد تعرض لعدة مشاكل قانونية أيضا بسبب تحميل الالاف من ملفات التورنت المخالفة بسبب حقوق النشر و الطبع DCMA ، إلا أنه يعرض تصنيفات مختلفة من ملفات torrent كالبرامج و الأفلام و الالعاب و الكتب الإلمترونية و المجلات و غيرها.

- موقع اكسترا تورنت Extratorrent.com
هذا الموقع هندي و يحتوي أيضا على الألاف من ملفات التورنت للبرامج و الالعاب و الكتب و الحلقات التلفزيونية و يتم عرض أحدث و أفضل الملفات لكل تصنيف في الصفحة الرئيسية مع عرض أهم الأخبار التكنولوجية على الجانب الايسر و عرض الأفلام و العروض المميزة و الحديثة على الجانب الأيسر, ميزة الموقع أن الملفات الموجودة يتم فحصها فهي مضمونة و خالية من الفيروسات.

3- موقع ايزو هنت isohunt,com
يعتبر من أقوى مواقع البحث عن التورنت حيث يضم أكثر من مليون ملف تورنت و هو يقوم بعمل مقارنة لملفات التورنت المتشابهة و يعرض أفضل ملف منها من خلال البحث في أكثر من 500 موقع torrent مختلف.

4- موقع تورنت زد http://torrentz.eu/
موقع رائع و منوع بعرض أيضا الالاف من ملفات التورنت المختلفة لكنه لا يعرض مصدر التورنت.

يمكنكم تحميل ملفات التورنت من خلال برنامج يوتورنت الشهير أو برنامج بت تورنت أيضا .

مواقع تحميل التورنت , best torrenting sites, موقع تورنت عربي, أفضل موقع تنزيل تورنت, افضل موقع تورنت للالعاب, افضل مواقع تورنت افلام, مجانية, تحميل مجاني, برامج مجانية
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates