موقع محرك البحث هاو 123 الرائع Hao123 Search Engine Website

الأحد، 19 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
موقع محرك البحث هاو 123 الصيني الرائع Hao123 Search Engine Website

موقع هاو 123 يعتبر من أهم محركات البحث الحديثة و هو من انتاج شركة بايدو Baidu و قد تم تأسيس الموقع عام 1999 و قد لاقى اعجاب الملايين من جميع أنحاء العالم الذين يستخدمونه في اجراء عمليات البحث عبر الانترنت.

يقدم موقع hao123  خدمة بحث فريدة و مبتكرة لزواره لجعل الوصول إلى المعلومة بشكل سهل و سريع ، يمكنك موقع هاو123 من البحث عن المعلومات عبر الويب و الصور و الفيديو و الخرائط و اجراء بحث ويكيبيديا أو اجراء الترجمة لأي نص تريده. الوصول إلى المعلومات يكون بسرعة عالية خلال رمشة عين  و تكون النتائج بحسب قوة المعلومات و شهرتها على الانرنت.

يوفر محرك البحث هاو 123 لوحة مفاتيح عربية للأشخاص الذين لا يملكون كيبورد عربي و يمكنك من جعله الصفحة الرئيسية للبحث حتى تصل إلى أي موقع أو صورة أو فيديو في ثوان بسيطة. بصراحة موقع hao123 موقع بحث رائع ومميز ننصح الجميع بتجربته و الاستفادة من المميزات العديدة التي يحتويها و التي سوف يتم التعرف عليها بمجرد زيارة الموقع.


يمكنك اضافة موقع هاو123 ضمن قائمة المواقع الصديقة لموقعك من خلال اضافة كود html موجود في موقع hao123.com إلى موقعك يحتوي على رابط الموقع حتى يتعرف زوارك على هذا الموقع الرائع. يمكنك متابع جديد موقع هاو عبر تسجيل الدخول في فيس بوك من خلال صفحة الموقع كما يمكنك تحديد البلد و اللغة التي تريد استخدام الموقع و تصفحه بها. فهناك موقع هاو السعودية يعرض عليك أهم المعلومات و أدلة المواقع الهامة الموجودة في السعودية مثل مواقع الكورة و الصرافة و الاخبار و خطوط الطيران و الصحة و الجرائد و غيرها ،


 كما يمكنك تحديد هاو الإمارات لمتابعة المعلومات المتعلقة بدبي و الامارات العربية المتحدة مثل موقع الاتحاد و موقع أخبار الخليج Gulfnews و البيان و موقع سوق. و تستطيع تحميل تولبار الموقع من أجل اضافته إلى المتصفح ليصبح محرك البحث الافتراضي الرئيسي لك في أي عملية بحث تقوم بها.


 موقع hao123 مصر يعرض لك أهم المواقع المصرية المشهورة التي قد تحتاج زيارتها في جمهورية مصر العربية مثل موقع جريدة الأهرام ، يلا كورة , اليوم السابع, ماي ايجي, عرب سيد, الوطن, نغم العرب, سمعنا, صدى البلد, وزارة التربية و التعليم المصرية, أخبارك , الاهرام و غيرها .

هناك أيضا موقع هاو الخاص بالمغرب و أمريكا و ماليزيا و غيرها من الدول المختلفة و هو يعرض بشكل عام أهم المواقع المطلوبة في تلك الدول و الأكثر شهرة و انتشارا و طلبا للبحث من المواطنين و الزوار فيها . و تستطيع متابعة أخبار و نتائج و مواعيد المباريات المحلية و الدولية عبر هاو بشكل سريع و فعال ، يتيح لك الموقع أيضا معرفة أسعار العملات بشكل حي لحظة بلحظة و معرفة سرعة النت لديك و البحث عن سيارة أحلامك .

قياس سرعة النت عبر موقع هاو123

البحث عن سياراة احلامك عبر موقع هاو123



موقع هاو 123, موقع hao123 , موقع هاو للصور, تحميل تولبار هاو , موقع ويكي هاو, حذف موقع hao123, كيفية مسح موقع hao123‏ من جهازك نهائيا, موقع الحل hao123, موقع بحث hao123, موقع العاب hao123, موقع دليل المواقع hao123
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

1 التعليقات:

funberd يقول...

ازاى نعمل اضافة موقع فى الدليل دا
بس قبل ما حد يجاوب - يجرب عنده الاول الطريقه
وانا عارفه ان لا حد هيجاوب ولاحد هيتنيل - جتكم نيله شعب يعصب القرود

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates