تحميل تعريف طابعة اتش بي HP Printer – طريقة تنزيل جميع تعريفات طابعات HP

الاثنين، 29 سبتمبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تعريف أي طابعة من نوع  اتش بي – تنزيل جميع تعريفات طابعات اتش بي download HP Printer Driver

أعزاءنا زوار الموقع الكرام نقدم لكم طريقة تحميل تعريف أي طابعة من نوع اتش بي سواء كانت طابعة اتش بي ديسك جيت HP Deskjet أو طابعة اتش بي ليزر جيت HP LaserJet أو طابعة اول إن ون HP all in one Printer.

كيفية و طريقة تحميل تعريف الطابعة سهلة جدا و لا تحتاج إلى خبرة كبيرة بالحاسوب و الانترنت ، كل ما عليك في البداية هو معرفة اسم الطابعة و يكون موجودا على شكل ملصق على جسم الطابعة على سبيل المثال الأسماء التالية :
- HP lj 1020 
- hp deskjet 2050
- hp deskjet f2423
- hp laserjet p1102
- hp laserjet p1005

بعد معرفة اسم الطابعة و لنفترض أنه HP deskjet 2050 ندخل على موقع جوجل و نكتب في محرك البحث اسم الطابعة متبوعا بكلمة Driver  أي يصبح HP deskjet 2050 driver كما هو موضح في الصورة التالية.


 بعد الكتابة نضغط على زر البحث فتظهر لنا نتائج البحث للعديد من المواقع و تكون النتيجة الاولى هي الخاصة بموقع شركة اتش بي فنضغط عليها للدخول إلى الموقع.

بعد دخول موقع اتش بي نقوم باختيار نظام التشغيل المثبت على الكمبيوتر المراد تثبيت الطابعة عليه ( نلاحظ هنا أن موقع HP يقوم بالتعرف تلقائيا على نوع نظام التشغيل المثبت على جهازك و هذه ميزة جيدة)


إذا كنت ترغب بتثبيت الطابعة على جهاز كمبيوتر آخر فقم باختيار نظام التشغيل المناسب مثلا ويندوز 7 32 بت أو ويندوز 8 32 بت أو ويندوز فيستا أو ويندوز اكس بي.

بعد انتهاء تنزيل ملف تعريف الطابعة تقوم بفتحه و اتباع الخطوات الموضحة في شاشة تثبيت طابعة اتش بي و هي سهلة و بسيطة . ثم بعد ذلك يمكنك الطباعة بنجاح على طابعتك الجديدة.

تحميل تعريف أي طابعة اتش بي, تعريف جميع طابعات hp, موقع تحميل تعريفات طابعات hp, طريقة تعريف طابعة hp بالسي دي, تحميل تعريف طابعة اتش بي ليزر جيت, ديسك جت, download HP Printer Driver
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

1 التعليقات:

ازرع شجرة مثمرة لك ولابنائك ولوطنك يقول...

مششش لاقى التعريف

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates