تحميل برنامج سلم كلينر 2014 لتسريع و اصلاح الويندوز مجانا Download SlimCleaner

الجمعة، 11 يوليو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج سلم كلينر لتسريع الكمبيوتر لاصلاح مشاكل النظام مجانا Download SlimCleaner

برنامج سلم كلينر  SlimCleaner هو أداة مجانية قوية لتنظيف و تحسين و اصلاح و تطوير جهاز الكمبيوتر الخاص بك بناء على آخر التهديدات المحتملة على الانترنت.

يعمل برنامج سلم كلينر من خلال السحابة المعلوماتية على الانترنت للحصول على آخر المعلومات بخصوص المخاطر المحتملة و الفيروسات و البرمجيات الخبيثة و أي تطبيقات مشبوهة و التي تنتشر كل يوم من خلال المتطفلين و المخترقين من جميع أنحاء العالم.

يقوم برنامج SlimCleaner بتنظيف الكمبيوتر من مخلفات البرامج التي تم حذفها و لا تزال عالقة في نظام التشغيل بسبب خطأ في عملية ازالة الثبيت أو بسبب أنها برامج دعائية يصعب ازالتها . كما يعمل على اصلاح مشاكل الريجستري و ملفات النظام التالفة.

يتيح البرنامج أيضا ازالة الملفات المؤقتة الناتجة عن تصفح الانترنت و يساعدك في ماية خصوصيتك و معلوماتك عن طريق مسح سجلات التصفح و كلمات المرور و أي معلومات قمت بادخالها في المتصفحات سواء كان متصفح فايرفوكس او كروم أو اكسبلورر أو غيرها.

و يقوم برنامج سلم كلينر بالتخلص من أي برامج غير ضرورية عالقة بالذاكرة كما يمسح العمليات الغير مرغوبة و التي تستهلك موارد المعالج و النظام. 

يتميز برنامج سلم كلينر بواجهة مستخدم احترافية و أنيقة تحتوي على ألسنة بجميع الادوات و الوظائف ليستطيع المستخدم الوصول إلى أي أدة بضغطة زر. بهذا البرنامج المميز تستطيع اصلاح الكمبيوتر من جميع الاخطاء بدون عمل فورمات للجهاز أو تنصيب ويندوز جديد.

صورة برنامج  SlimCleaner




اسم البرنامج
 SlimCleaner   
حجم البرنامج
1 MB
الترخيص / License
نسخة مجانية Free
الإصدار
4.0.30878
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج سلم كلينر لتنظيف الكمبيوتر مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج سلم كلينر, تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر , برنامج اصلاح النظام و الويندوز, اخر اصدار, كامل, ماي ايجي, ميديا فاير, برامج مجانية, myegy ,  SlimCleaner  , download
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

1 التعليقات:

حمادة يقول...

مرحبا يا شباب ،، عاوزين برنامج تسريع الكمبيوتر و الألعاب و كمان برنامج اصلاح الكمبيوتر من الاخطاء بدون فورمات ،، يا ريت ألاقي طلبي عندكم

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates