تحميل برنامج الأذان 2014 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Athan

الخميس، 10 يوليو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج الأذان 2014 آخر اصدار مجانا برابط سريع و مباشر Download Athan

برنامج الأذان Athan هو تطبيق رائع ينفع كل شخص مسلم في جميع أنحاء العالم و يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد و الايفون. يقوم البرنامج باطلاق الأذان بطريقة تلقائية ي كل وقت من أوقات الصلاة حسب البلد المتواجد فيها سواء كنت في أمريكا أو أوروبا أو أي بلاد أخرى.

يتوفر البرنامج في عدة لعات فهناك برنامج الأذان بالواجهة العربية و الانجليزية و الفرنسية و الروسية و الإسبانية و يحتوي على التقويم الهجري و الميلادي.

يحتوي برنامج الأذان على أصوات متنوعة لمؤذنين من بلاد مختلفة فهناك صوت مؤذن من مصر و آخر من باكستان و لبنان و الهرسك و غيرها من الدول. و يشمل عرض صور متحركة لمسجد متنوعة من جميع أنحاء العالم الاسلامي .

يتيح لك برنامج الأذان اضافة أصوات مؤذنين في البرنامج حسب رغبتك و يساعدك في تحديد اتجاه القبلة بشكل رسومي و يشتمل على العديد من التواريخ المهمة للمسلمين و خاصية التنبيه قبل أو بعد الاذان من خلال تلاوة قرآنية منتقاة مع امكانية اضافة أي صوتيات أخرى.

برنامج الأذان من البرامج الإسلامية الرائعة التي ينبغي توفرها على أي جهاز كمبيوتر لأنه يشمل العديد من المميزات التي تنفع المسلمين في شتى بقاع الأرض.

صورة برنامج Athan


اسم البرنامج
Athan   
حجم البرنامج
8.6 MB
الترخيص / License
نسخة مجانية Free
الإصدار
4.5
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج الأذان مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر, تنزيل برنامج المؤذن , برنامج مواقيت الصلاة , اخر اصدار, كامل, ماي ايجي, ميديا فاير, عرب سيد, myegy , Athan  , download
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates