تحميل برنامج مقارنة الملفات و المجلدات بيوند كومبير Beyond Compare 2014

الاثنين، 30 يونيو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج مقارنة المجلدات و الملفات و الصور بيوند كومبير برابط مباشر  Download Beyond Compare

برنامج بيوند كومبير Beyond Compare هو أداة مثالية تساعدك في عمل مقارنة الملفات و المجلدات على نظام الويندوز الخاص بك بكل سهولة.

البرنامج يحتوي على أوامر قوية لتساعدك على معرفة الفروقات و الاختلافات بين الملفات و المجلدات على جهازك بشكل سريع و فعال ، و من ثم تستطيع دمج هذه التغييرات أو مزامنة الملفات و عرض التقارير للسجلات الخاصة بك .

يحتوي البرنامج على مستعرض متضمن ليتوافق مع مختلف أنواع البيانات , و يتيح عمل مقارنة لملفات CSV و بيانات الجداول في ملفات HTML و كذلك مقارنة للصور .

يتيح البرنامج بكل ذكاء و تقنية عالية عمل دمج للتغييرات الموجودة في أكثر من نسخة للملف و تطبيقها و انتاجها في ملف واحد مع ازالة جميع المشاكل.

يعمل برنامج بيوند كومبير على مزامنة المجلدات حيث يتيح لك من خلال الواجهة البسيطة متابعة التغييرات التي حصلت و تسوية الاختلافات على البيانات تلقائيا.

البرنامج ليس مجانيا و لكن يمكنك الحصول على نسخة تجريبية من الموقع الرسمي برابط مباشر و سريع و التعرف على خصائص و مميزات Beyond Compare عن قرب.

صورة برنامج Beyond Compare


اسم البرنامج
Beyond Compare  
حجم البرنامج
5.72 MB
الترخيص / License
نسخة تجريبية Trial
الإصدار
3.3.11
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج بيوند كومبير مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
برنامج بيوند كومبير 2014, تحميل برنامج مقارنة الملفات و المجلدات , مجانا, اخر اصدار, كامل, ماي ايجي, ميديا فاير, عرب سيد, جي سوفت, برنامج مطابقة الصور , myegy , داونلود , Beyond Compare , download
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates