تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Ben10

الثلاثاء، 24 يونيو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Download Ben 10 TakeDown Game

لعبة بن تن للكمبيوتر Ben 10 TakeDown من ألعاب الكمبيوتر الرائعة ، تلعب دور البطل المقاتل الذي يحارب الأعداء بسلاحه و يطلق عليهم النار ليقضي عليهم جميعا .

المهمة ليست سهلة فهناك الكثير من الأعداء الذين سوف يهاجمونك خلال مراحل اللعبة المختلفة ، في كل مرحلة سف تواجه مقاتلين جدد بأسلحة مختلفة ، يجب أن تحذر من الطلقات النارية لأنها سوف تقتلك على الفور ، استخدم الأسلحة و حافظ على سلاحك محشوا بالذخيرة حتى لا يتم قتلك .

في لعبة بن تن الكثير من المغامرة و التشويق و الأكشن ، حاول أن تحصل على جميع النقاط و العلامات في اللعبة ، عليك أنت ايها البطل بن 10 أن تكون سريعا و تتسلق بعض الأبنية لتصل على أهدافك ، احترس من الوقوع من مكان مرتفع لأنك سوف تموت .

لعبة بن تن تعتبر لعبة فلاش جميلة ذات حجم خفيف لا يزيد عن 2 ميجا و هي تتميز بألوان جذابة و رسومات جميلة و خلفيتها الموسيقية تناسب جو اللعبة .

سارع في تحميل لعبة Ben10 و حمل نسختك المجانية منها على الكمبيوتر برابط سريع و مباشر من خلال موقع البرامج و الألعاب العربية.

صورة لعبة بن تن للكمبيوتر Ben 10 TakeDown Game




اسم اللعبة
Ben 10 TakeDown  
حجم اللعبة
2 MB
الترخيص / license
نسخة مجانية Free
الإصدار
-
التوافق
Windows 8, Windows 7VistaXP



تنزيل لعبة بن تن للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر مجانا,  اون لاين , العاب كمبيوتر مجانية, داونلود بن تن , عرب سيد, ميديا فاير ,  رابط مباشر , ماي ايجي , ben 10 , جي سوفت ,   Download , Ben 10 TakeDown  Game
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates