تحميل برنامج تسجيل الفيديو من الكمبيوتر و الكاميرا و الويب كام 2014 Debut Video Capture

الأربعاء، 18 يونيو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تسجيل الفيديو من الكمبيوتر و الكاميرا برابط مباشر 2014 Download Debut Video Capture

برنامج Debut Video Capture يستخدم في تسجيل الفيديو من الكمبيوتر أو الكاميرا الموصولة به أو من كاميرا اللابتوب أو أي كاميرات المراقبة التي تحمل عنوان آي بي خاص  .

يستخدم هذا البرنامج المميز أيضا في تسجيل مقاطع الفيديو من مواقع Live Stream أو البث المباشر و كذلك من المواقع الترفيهية التي تحتوي على الفيديوهات المختلفة. يمكنك حفظ الفيديو المسجل بصيغة avi أو flv أو mp4 و العديد من الأنواع الأخرى.

يمكنك الاستفادة من البرنامج في عمل شروحات أو دروس فيديو على الكمبيوتر حيث يمكن تسجيل ما تفعله على سطح المكتب من أوامر أو نقرات أو تشغيل برامج مع تسجيل الصوت أيضا عبر المايك ، و يمكنك التقاط الفيديو من الشاشة بالكامل أو من جزء محدد حسب الحاجة .

برنامج Debut Video Capture متكامل ورائع في مجال الملتيميديا يتيح تسجيل الفيديو Video Recording  من عدة مصادر داخلية و خارجية بجودة عالية و سرعة جيدة و يتيح اخراج ملفات الفيديو و حفظها على الكمبيوتر بعدة صيغ و من ثم امكانية تحميلها على مواقع الفيديو مثل يوتيوب أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر.

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر و تسجيل الفيديو Debut Video Capture برابط مباشر و سريع من موقع الشركة الرسمي.

صورة برنامج Debut Video Capture

 

اسم البرنامج
Debut Video Capture
حجم البرنامج
1.49  MB
الترخيص / License
نسخة تجريبية Trial
الإصدار
2
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج تسجيل الفيديو من الكمبيوتر مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
برنامج تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر , تحميل برنامج تسجيل الفيديو من سطح المكتب و الويب كام 2014 مجانا , كامل, اخر اصدار, ماي ايجي, ميديا فاير, عرب سيد , جي سوفت, برامج مجانية , Debut Video Capture download
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates