تحميل برنامج اكس بروكسي 2014 اخفاء الآي بي و فتح المواقع الممنوعة مجانا X-proxy

الاثنين، 5 مايو 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج اكس بروكسي 2014 لفتح المواقع الممنوعة مجانا Download X-proxy

لقد صمم برنامج اكس بروكسي ليزودك بحل بسيط لحماية خصوصيتك و اخفاء هويتك بينما تتصفح الانترنت . البرنامج يسمح لك بالاتصال بالانترنت عبر بروكسي سيرفر Proxy Server و مع هذا فهو يحميك من سرقة الهوية الخاصة بك. كما يمكنك أيضا من فتح المواقع المحظورة في مكان العمل أو كوفي شوب الانترنت . 

برنامج اكس بروكسي يحتوي واجهة بسيطة و منظمة تتيح لك عرض مجموعة من خوادم البروكسي مرفقا معها عنوان الآي بي و اسم المضيف  و وقت الاستجابة و المكان , برنامج اكس بروكسي يصنف البروكسيات إلى تصنيفات مختلفة حسب مستوى الحماية في كل بروكسي.  هناك بروكسي مجهول أو مجهول بدرجة عالية أو شفاف .
صورة برنامج اكس بروكسي لاخفاء الآي بي  X-proxy
برنامج X-proxy يتوافق مع معظم المتصفحات فهو يعمل بشكل سليم مع متصفح فايرفوكس و متصفح جوجل كروم و متصفح انترنت اكسبلورر . بمجرد الاتصال بالبروكسي ستكون هويتك مجهولة و يمكنك مشاهدة الآي بي الصحيح و الآي بي الوهمي من خلال النافذة الرئيسية .

برنامج اكس بروكسي  X-proxy يمكنه العمل بشكل صامت بينما يتم تصغيره في شريط المهام و يمكنك بسهولة استعادة الأي بي الحقيقي بكل سهولة . من المزايا الرائعة في البرنامج أنه يمكنك من البحث عن الآي بي في أي دولة ة كذلك البحث استخدام الدومين و هناك أداة أيضا لقياس سرعة الانترنت على جهازك . و يمكنك برنامج اكس بروكسي من حذف محفوظات التصفح و الملفات المؤقتة و الكوكيز و كلمات المرور المحفوظة فقط بضغطة واحدة.

باختصار البرنامج يمكنك من تصفح الانترنت في بيئة آمنة بينما تبقى مجهول الهوية لا يمكن تتبع الأي بي الخاص و يمكنك أيضا من فتح المواقع المحجوبة مثل اليوتيوب أو تويتر او غيرها .

اسم البرنامج
X-proxy
حجم البرنامج
477 KB
الترخيص
نسخة مجانية Free
الإصدار
5.2.0.6
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور
http://saucessoftware.com/index.php/proyectos/x-proxy

تنزيل برنامج اكس بروكسي مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج اكس بروكسي, مجانا, تنزيل اكس بروكسي, برنامج التخفي عبر الانترنت, 2014 , برنامج فتح المواقع المحجوبة, كامل , برنامج اخفاء الاي بي,  ماي ايجي, شرح ,آخر اصدار,  myegy,Download , X-proxy free
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates