تحميل برنامج سكايب عربي آخر اصدار مجانا Skype last version 2015

الجمعة، 16 مايو 2014 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج سكاي بي عربي 2015 آخر اصدار  مجانا Download Skype

برنامج سكاي بي Skype هو الأكثر شعبية بين برامج الاتصال و المحادثة بالصوت عبر الانترنت VoIP و خدمة الرسائل الفورية و الدردشة حيث يتيح للمستخدمين اجراء مكالمات الصوت و الفيديو  كتابة النصوص من خلال الانترنت مجانا .

صورة برنامج الدردشة و المحادثة سكاي بي عربي Skype
يتيح برنامج سكاي بي  Skype اجراء المكالمات المحلية و الدولية مع الهواتف الأرضية و المحمولة بأسعار رخيصة جدا و تنافس جميع شركات الاتصال الأخرى . يستخدم برنامج سكايب تقنية الند للند P2P للربط بين المستخدمين من جميع منصات الحاسوب سواء كان كمبيوتر مكتبي أو لابتوب أو كمبيوتر لوحي .

يتميز برنامج Skype بجودة عالية جدا في نقاوة الصوت و الصورة و يتيح نقل و مشاركة الملفات المختلفة بين المستخدمين كالصور و الفيديوهات و المستندات و باقي أنواع الملفات بشكل آمن و مشفر . يمكنك أيضا من عمل مؤتمرات الفيديو و الدردشة الجماعية مع العديد من الأصدقاء و الزملاء في نفس الوقت .

يتميز برنامج سكايب بواجهة أنيقة سهل الاستخدام مع امكانية البحث عن الأصدقاء عبر الانترنت سواء بواسطة الاسم أو الايميل. و يتوفر بالعديد من اللغات منه العربية و الإنجليزية و الفرنسية و بعض اللغات العالمية الأخرى .

لاستخدام برنامج سكايب و الاستفادة من الخدمات المتعددة التي يقدمها يجب التسجيل في سكايب و عمل حساب جديد و من ثم تسجيل دخول سكايب و التمتع باستخدامه مجانا .

اسم البرنامج
Skype
حجم البرنامج
1.60 MB
الترخيص / license
نسخة مجانية Free
الإصدار / version
2015
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج سكاي بي آخر اصدار مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
برنامج سكاي بي, 2015, عربي, برنامج اتصال و محادثة ، تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر, مجانا, برابط مباشر, تنزيل برنامج سكاي بي, ماي ايجي , سكايبي كامل , تسجيل دخول، آخر اصدار, myegy, Download Skype program
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates