تحميل برنامج البحث في القرآن الكريم مجانا برابط مباشر QuranCode 2014

الخميس، 8 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج القرآن الكريم و البحث فيه مجانا Download  QuranCode

ان القرآن الكريم هو كلام الله عز و جل و هو دستورنا و كتابنا المبارك و أنه من الفرض و الواجب أن نتدير في آياته و معانيه و نتلوه آناء الليل و أطراف النهار وهو المعجزة التي ميز الله بها نبيه محمد صلى الله عليه و سلم عن باقي الأنبياء عليهم جميعا أطيب الصلاة و السلام . 

صورة برنامج البحث في القرآن الكريم  QuranCode




في القدم و قبل وجود التكنولوجيا و التطور العلمي كانت نسخة القرآن يحتفظ بها إما في صدور الحفاظ أو في الكتب أو على الجلود أو منقوشة على الأحجار وكان من الصعب البحث عن كلمة أو آية معينة أو تفسيرها و لكن بفضل الله عزو جل و مع تطور وسائل التكنولوجيا تمكنت الهيئات و المؤسسات الاسلامية بنقل القرآن إلىعالم الكمبيوتر فانتشرت برامج قراءة القرآن و تفسيره و البحث فيه عن الكلمات و الآيات و السور و أحد هذا البرامج الرائعة برنامج QuranCode .


برنامج  QuranCode هو برنامج مجاني رائع يتيح للمستخدمين عرض سور القرآن الكريم و عرض معلومات مفصلة عن كل سورة بعدد آياتها و حروفها و كذلك يمكنك من البحث عن الكلمات و الآيات سواء باللغة العربية أو الإنجليزية كما يمكنك من ايجاد الآيات المتشابهة او المتماثلة  و الاستماع للسور المختلفة أو تحديد عدد معين من الآيات و تكرار تشغيلها مرة بعد مرة لتمكين و تثبيت الحفظ بشكل قوي .



يعرض لك برنامج QuranCode معاني القرآن الكريم باللغة العربية و بترجمات مختلفة كالإنجليزية و الفرنسية و غيرها من اللغات كما يتيح لك الاستماع للقراءات و التلاوات لعدد من كبار المقرئين .


برنامج القرآن الكريم و البحث فيه QuranCode يستحق فعلا الاحتفاظ به في مكتبة البرامج الاسلامية الخاصة بك و يمكنك تحميل الاصدار الاخير منه مجانا برابط مباشر .

اسم البرنامج
 QuranCode
حجم البرنامج
5 MB
الترخيص
نسخة مجانية Free
الإصدار
2014
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور
http://qurancode.codeplex.com

تنزيل برنامج البحث في القرآن الكريم آخر اصدار مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج البحث في القرآن الكريم مجانا برابط مباشر,  تنزيل برنامج القرءان الكريم بالصوت مجاني , كامل, برنامج تلاوة و حفظ القرآن الكريم, ماي ايجي, شرح ,آخر اصدار , عرب سيد ,  , myegy,   Download , QuranCode free
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates