تحميل برنامج تعديل الصوتيات و إضافة المؤثرات مجانا برابط مباشر AVS Audio Editor

الاثنين، 5 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج تعديل الصوتيات و إضافة المؤثرات مجانا Download AVS Audio Editor

باستخدام هذا البرنامج الرائع المختص بتحويل و تعديل الصوت AVS Audio Editor يمكنكم قص ، ربط ، تقطيع ، حذف الاجزاء من ملف الصوت و الموسيقى حسب رغبتكم و بكل سلاسة و سرعة .

صورة برنامج تحرير و تقطيع الصوت  AVS Audio Editor




برنامج تحرير و معالجة الصوتيات  AVS Audio Editor يحتوي على أكثر من 20 تأثير صوتي تشمل التأخير و الصدى و التردد و الانعكاس و غيرها و يدعم تأثيرات VST و فلاتر الدايركتس . كما يدعم البرنامج النسختين الأخيرتين من ويندوز 7 و ويندوز 8 . يتيح برنامج AVS Audio Editor استخراج الملفات الصوتية من ملفات الفيديو و حفظها كملفات صوت بصيغ متعددة سواء على الكمبيوتر أوي أي جهاز خارجي ( فلاش ، هارديسك خارجي ، ..)

يتيح برنامج تعديل و تحرير الصوت خاصية تطبيق التأثيرات على مجموعة من الملفات و حفظها دفعة واحدة ، كما يحفظ الملفات الصوتية بعدة أنواع منها : MP3, WAV, PCM, WMA, M4A, Flac, OGG . و يوفر خاصية التسجيل من أي مصدر صوت مع تطبيق التأثيرات الصوتية لحفظها في ملف صوتي جديد ، يمكنك البرنامج أيضا من تنقية ملف الصوت أو الموسيقى من الضوضاء و الشوائب خلال تحريره و قص الأجزاء الغير مرغوبة و تطبيق فلاتر التخلص من الضوضاء .

يتيح برنامج أي في اس  أوديو ايديتور أيضا صنع نغمات مختلفة للجوال و الايفون . و من خلال واجهته السهلة و البسيطة الاستخدام تستطيع أن تجهز إعداداتك الخاصة و إضافتها للوحة الرئيسية , يزودك البرنامج أيضا بأدوات مساعدة كعرض الموجات و الرؤية الطيفية لملف الصوت و عرض التردد لتسهيل عملية تعديل و معالجات الملفات الصوتية .

برنامج AVS Audio Editor يتطلب ذاكرة رام لا تقل عن 512 ميجا بايت و معالج بسرعة 1500 ميجا هرترز أو أكثر و برنامج دايركتس 9 و يتوافق مع ويندوز اكس بي و فيستا و 7 و 8 .

اسم البرنامج
AVS Audio Editor
حجم البرنامج
39.6 MB
الترخيص
 نسخة مجانية Free
الإصدار
7.1.6
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور
http://www.avsmedia.com/

تنزيل برنامج تحرير مقاطع الصوت مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------

تحميل برنامج تحرير و تعديل الصوت للكمبيوتر  , عربي مجانا برابط مباشر,   تنزيل برنامج تقطيع الأغاني, برنامج تعديل الصوت واضافة مؤثرات  , قص الموسيقى عن الصوت, برنامج تعديل الصوت للغناء  اقلاع سوفت,   myegy ,ماي ايجي ,  ,  AVS Audio Editor free download 
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

1 التعليقات:

أبوفراس الحافظ يقول...

هل يمكن تعريب هذا البرنامج

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates