تحميل برنامج التعديل على الصور زونر فوتو ستوديو للكمبيوتر مجانا Zoner Photo Studio

السبت، 10 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر 2014 مجانا Download Zoner Photo Studio

برنامج زونر فوتو ستوديو  Zoner Photo Studio من أروع برامج التعديل على الصور التي قد تستخدمها في حياتك فهو مليء بالأدوات البسيطة و الجميلة التي تعمل على تحسين و تعديل الصور و اضافة المؤثرات المختلفة .

صورة برنامج التعديل على الصور  Zoner Photo Studio

الخاصية المبتكرة في برنامج زونر فوتو ستوديو Zoner Photo Studio هو أنه يعمل على أجهزة اللمس حيث يمكنك ايجاد و تحرير و عرض و مشاركة الصور في أسرع ما يكون ، تستطيع تدوير أماكن الصور بضغطة أصبع على الشاشة و كذلك تكبير الصور و تصغيرها بحركة أصابعك .

الميزة الثانية في البرنامج أن يعرض جميع الوظائف في لوحة تحكم واحدة حتى يوفر على المستخدم إضاعة الوقت في البحث عن الأدوات و الوظائف المناسبة في القوائم المتعددة . 


الميزة الثالثة : أنك بامكانك سحب الصور لبعض الأماكن الجغرافية أو الأثرية أو الطبيعية ووضعها على الخريطة و سوف يقوم البرنامج بوضع علامة جغرافيةGeotag  باسم هذا المكان .


تستطيع أيضا تكبير الصور و توسيع المساحات الضيقة بدون تشويه الصورة و كذلك يمكنك تحسين الصورة المشوهة و تنقيتها من الشوائب و توضيح الصور المشوشة و اضافات مؤثرات الاضاءة و الألوان و التباين و الحدة و التضؤل و غيرها من المؤثرات. 

أخيرا فإن برنامج زونر فوتو ستوديو الاصدار الأخير يمكنك من مشاركة الصور تلقائيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر . 

اسم البرنامج
  Zoner Photo Studio
حجم البرنامج
53 MB
الترخيص / License
نسخة مجانية Free
الإصدار
16
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور

تنزيل برنامج زونر فوتو ستوديو آخر اصدار  مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج زونر فوتو ستوديو للكمبيوتر , مجانا برابط مباشر ,  تنزيل برنامج التعديل على الصور , myegy , ماي ايجي , شرح , آخر اصدار ، عرب سيد ،  Zoner Photo Studio free download
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates