تحميل متصفح الانترنت اوبرا نكست 2014 عربي مجانا برابط مباشر Opera Next

الجمعة، 2 مايو 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح اوبرا نكست عربي مجانا Download Opera Next Browser

يعتبر متصفح الانترنت اوبرا نكست Opera Next Browser الذي أنتجته شركة أوبرا الشهيرة من أفضل برامج تصفح الانترنت على الإطلاق و يستخدمه الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم سواء على الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية حيث يوجد نسخة متصفح أوبرا للاندرويد و الايفون و البلاك بيري أيضا.

صورة متصفح الانترنت  اوبرا نكست Opera Next Browser



متصفح اوبرا نكست براوزر Opera Next Browser يمكنك من التصفح بأسلوب عصري حديث فهو يدمج بين الدقة و الجودة  العالية في الأداء ليمنحك الحرية الكاملة في دخول و تصفح عالم الويب من أوسع الأبواب . يدعم برنامج اوبرا نكست خيار البحث على الويب و التنقل بين الصفحات المختلفة بكل سهولة و سرعة كما يقوم بتسريع الانترنت البطيء من خلال "وضع ضغط الملفات" الذي يعمل على تقليص حجم الصفحات و الصور و الملفات التي يتم تحميلها في الصفحة .

يعمل متصفح اوبرا نكست على تجميع مواقعك المفضلة التي تتصفحها كثيرا و يضعها في صفحة واحدة بشكل مصغر لتتمكن من الوصول إليها بنقرة واحدة فقط على الماوس . تستطيع أيضا التصفح بشكل آمن لأن اوبرا نكست يحافظ على خصوصيتك و كلمات السر على جهازك و يحذرك من المواقع المريبة و رسائل السبام و التجسس التي تهدف إلى سرقة بياناتك و معلوماتك الشخصية .

يمكنك حفظ و تبويب المواقع المفضلة لديك بشكل منفصل أو عبر مجموعات بكل سهولة و الوصول إليها متى أردت. يمكنك أيضا فتح أكثر من لسان تصفح و التنقل بين الألسنة دون أن يؤثر ذلك على سرعة تصفح الانترنت في جهازك .

ندعوك لتجربة هذا المتصفح السريع و تحميل الاصدار الاخير من متصفح اوبرا نكست براوزر 2014 فهو مجاني و يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر اصدارات الويندوز بدون مشاكل.

اسم البرنامج
Opera Next Browser
حجم البرنامج
16.34  MB
الترخيص
نسخة مجانية Free
الإصدار
2014
التوافق
ويندوز xp ، سفن ، فيستا ، ويندوز8
الموقع الرسمي / المطور
http://www.opera.com

تنزيل برنامج متصفح الانترنت الأسرع اوبرا نكست مجانا برابط مباشر من هنا
-----------------------------------------------------------------------------------
 تحميل متصفح اوبرا نكست براوزر 2014 عربي مجانا برابط مباشر , تنزيل متصفح الانترنت Opera Next Browser  كامل , افضل و أسرع متصفح , متصفح انترنت سريع, ماي ايجي, شرح  , آخر اصدار , myegy, Download , Opera Next Browser free   
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates