تحميل برنامج OGWhatsApp مجانا لتشغيل رقمين على واتس اب

الأربعاء، 20 مايو 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل تطبيق OGWhatsApp الاصدار الأخير مجانا لاستخدام رقمين واتس اب على هواتف الاندرويد و السامسونج جالاكسي حيث أن هذا البرنامج المعدل عن برنامج التواصل الشهير واتس اب Whatsapp يتيح لك خواص تأكد قراءة الرسالة واخفاء ظهور الاتصال كما يمكنك من انشاء نسخة احتياطية من الرسائل و محادثات الدردشة التي قمت بإجرائها مع الأصدقاء و فتح مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تحميلها من الانترنت.



ما هو برنامج OGWhatsApp : باستطاعتك الآن استخدام رقمين على تطبيق واتس اب دون الداعي إلى عمل روت ، جهازك الاندرويد سوف يستخدم رقمين مختلفين من خلال هذا التطبيق الرائع و تتمتع بجميع مميزات برنامج Whatsapp الأشهر في عالم الاتصال و المحادثة المجانية.

طريقة تشغيل حسابين واتس اب على هاتف الاندرويد بدون عمل Root
إذا كنت تمتلك أكثر من رقم واتساب لكن لديك جهاز اندرويد أو سامسونج جالاكسي واحد فتستطيع تفعيل هذه الأرقام على نفس الهاتف من خلال تطبيق أو جي واتس اب الذي يجعل من برنامج واتس اب متعدد يتحول بين الرقمين بآلية سهلة و سلسة و لا حاجة إلى كسر برمجة الجهاز الأصلية المعروفة روت.

ما هي مميزات تطبيق OGWhatsApp لهواتف الاندرويد:
- استخدام رقمين للواتس اب على هاتف اندرويد واحد multi whatsapp
- عمل باك اب أو نسخة احتياطية من جميع رسائل الدردشة و المحادثات و حفظها على الهاتف.
- مشاهدة الفيديوهات على النت بدون تحميل من خلال مشغل فيديو مدمج بالبرنامج.
- مشاهدة معاينة الصور و الايقونات مباشرة بدون تنزيل من الانترنت.
- الحصول على احصائيات عن مجموعات الدردشة و الاصدقاء.
- دعم نظام  ART خلال تشغيله.

طريقة تثبيت برنامج أو جي واتس اب OGWhatsApp
في البداية أنشأ نسخة احتياطية من ملفاتك الموجودة على واتساب إذا كنت بحاجة إلى الرسائل ثم قم بحذف تطبيق واتس اب من غير مسح البيانات و ذلك من خلال الامر التالي/ Setting > Apps > WhatsApp > Uninstall أو بالعربية اعدادات النظام > تطبيقات > واتس اب> مسح البيانات.

الأمر الهام هو تسمية مجلد النسخة الاحتياطية الموجود على الذكرة على المسار التالي: sdcard/WhatsApp إلى المسار الجديد /sdcard/OGWhatsApp

بعد ذلك حمل تطبيق OGWhatsApp من الرابط المرفق أسفل الموضوع و قم بتشغيله حيث تستطيع استرجاع جميع الرسائل القديمة إن أردت و تحقق من الرقم القديم الأول على البرنامج.

الخطوة التالية هي تنزيل النسخة الرسمية من تطبيق واتس اب و استخدام الرقم الجديد ، و الآن بامكانك استخدام رقمين على تطبيق الواتس اب بدون عمل روت و بطريقة سهلة و ذكية تم تجربتها بنجاح على العديد من هواتف الاندرويد و الجالكسي.

تحميل أو جي واتس اب, تنزيل برنامج OGWhatsApp , طريقة , كيفية, تشغيل رقمين على واتس اب, مجانا, اخر اصدار, اندرويد, download OGWhatsApp , جوجل بلاي, Android
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates