تحميل لعبة صب واي 2015 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر Subway Surf Game

الخميس، 20 نوفمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل لعبة صب واي 2015 للكمبيوتر كاملة مجانا بالكيبورد  Subway surf for computer and android

لعبة صب واي هي اللعبة الأكثر شهرة بين العاب الموبايل و هواتف الاندرويد حيث تم تحميلها ملايين المرات على أنواع كثيرة من الهواتف الذكية مثل السامسونج جلاكسي و الايفون و الايباد و الايبود و ويندوز فون ، هذه اللعبة الممتعة لم تقتصر فقط على عالم الهواتف المحمولة و انما انتقلت لتطل بإصدار جديد على أجهزة الكمبيوتر حتى لا تحرم مستخدمي الكمبيوتر العادي و اللاب توب من اثارة و تشويق ذلك الفتى المشاكس الذي يلاحقه الشرطي في ممرات القطار من اجل القبض عليه و ضربه ، مهمتك في هذه اللعبة هي الفرار من ذلك المطارد السريع في سكك القطار الحديدية و عليك أن تجمع العملات النقدية التي تتوزع في كل مكان من أجل فتح بعض الاعدادات الخاصة في لعبة صب واي.


إذا لم تنتبه جيدا أثناء اللعب سوف تصطدم بإحدى عربات القطار أو في الحواجز الخشبية و الحديدية على الطريق. هناك أكثر من اصدار من لعبة صب واي منها لعبة صب واي لندن التي تدور أحداثها في مدينة لندن و ترى خلال اللعبة ملامح بعض المناطق المشهورة في المدينة و تحتل هذه اللعبة مركز متقدما بين العاب الاندرويد و الجالكسي و يمكنك لعبها أونلاين مع لاعبين من مختلف دول العالم. هناك اصدار أخر من اللعبة و هو لعبة صب واي مترو الاتفاق و تم انتاجها بواسطة شركة العاب فيديو مقرها الدانمارك و هي تعمل على الكمبيوتر و الأندرويد أيضا.


قصة اللعبة بسيطة جدا فهذا الشاب المراهق جاك يحب أن يكتب على عربات القطار بخط جميل و رائع و يمسكه الشرطي أثناء ذلك فيهرب من ضابط الأمن الذي يصحب كلبه في هذه المطاردة العنيفة ، الكلب يشتم الأثر و يتبعك أينما ذهبت ، ما تحتاجه هو الجري بلا توقف ، تحتاج للقفر أحيانا عن عربات القطار و تفادي القطار السريع القادم إليك ، ينبغي أن تكون حذرا و يقظا و تنحرف بسرعة يمينا و يسارا لتتفادي الصدمات القاتلة من القطار و الحواجز في الطريق . اجمع اكبر عدد من النقود المعدنية و الجوائز و الحذاء الكبير و عملة المغناطيس.

يبحث البعض عن لعبة صب واي مهكرة للايباد أو الايفون أو الاندرويد لكن النصيحة بعدم تحميل أي لعبة مهكرة لأنها قد تحتوي على فيروسات و برمجيات خبيثة. بعض مواقع الألعاب تحتوي على لعبة صب واي الجديدة فلاش يمكن لعبها أونلاين على الكمبيوتر بالكيبورد.


لعبة صب واي سيرف هي اللعبة الاصلية الأمثل لقتل الملل و صنع الاثارة ، الشخصيات جذابة و كوميدية مصممة بتقنية ثري دي 3D بحث تتحرك يمينا و يسارا أعلى و أسفل. تتوفر منها نسخة سابوي للاندرويد في متجر جوجل بلاي و يمكن تشغيلها على هواتف الاندرويد بنظام 2.3.3 أو أحدث ، و يمكن تشغيلها أيضا على هواتف ويندوز فون 3GS و ايفون 4 و ايفون 5s , ايبود الجيل الثالث , ايبود الجيل 4، 5 و تعمل على نظام IOS 4.3 فيما يخص شركة ابل. إذا كانت لعبة صب واي لا تعمل على هاتفك فربما تكون قد حملت نسخة خاصة بنوعية هاتف آخر و لحل هذه المشكلة عليك تنزيل النسخة الصحيحة المناسبة للهاتف. الآن مع روابط تحميل اللعبة على الكمبيوتر و الاندرويد. 


تحميل لعبة صب واي, 2015, صب واي سيرف, تنزيل لعبة سابوي, لعبة صب واي قطارات, تحميل صب واي للكمبيوتر, صب واي للاندرويد, الجديدة, اخر اصدار, ميديا فاير, الفارس نت , ملتقى العرب, ماي ايجي, myegy, download Subway Surf
-------------------------------------Google AD-------------------------------------

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

شكرااااااااااااااااااااااا رح اعطيكم 8 على 10

غير معرف يقول...

اللعبة لا تعمل بالكيبورد بل بالمواس فقط ايش الحل

غير معرف يقول...

هيه جميلة جدا بس بطيئة احيانا

غير معرف يقول...

هي جميلة جدا بس احيانا تبئة بطيئة

غير معرف يقول...

مش راضى يلعب

إرسال تعليق

حقوق الطبع محفوظة لموقع البرامج و الألعاب العربية ،، يرجى عدم نسخ أي محتوى من الموقع بدون إذت مسبق وإلا سيتم إبلاغ موقع جوجل و مواقع ترخيص المنتديات
 
برنامج عربي © 2010 | تعريب وتطوير : برامج والعاب مجانا | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates